fbpx
أهم الأخبارثقافة وفن

الموسيقين : حفظ التحقيقات فى قضية شيرين عبد الوهاب وكل عام وانتم بخير

 

محمد ناصر 

أخطرت نقابة الموسقيين، الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بأنها قامت بحفظ التحقيقات فى واقعة اتهامها بالإساءة إلى مصر فى إحدى الحفلات المقامة بدولة عربية.

وقال البيان الصادر:”نفيدكم بأن مجلس النقابة بجلسة 29 مايو رفع الإيقاف، وحفظ التحقيق، نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بخير.

وفى وقت سابق قال أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية إن قرار النقابة بشأن التحقيق مع شيرين عبد الوهاب سيخرج يوم الأحد المُقبل بعدالإطلاع علي المستندات التي قدمها حسام لطفي محاميها.

وحضرت المطربة الكبيرة التحقيق معها بنقابة المهن الموسيقية بصحبة زوجها حسام حبيب، وكان حسام لطفي محامي الفنانة قال في تصريحات صحفية أنه لا يصح أن يتم شطب موكلته من جدول النقابة تحت اي بند في هذه الواقعة.

وتابع الواقعة تتطلب التحقيق فقط، وليس مجلس تأديب كما يعتقد البعض، مشيرا إلى أن شيرين عبدالوهاب سوف تحضر التحقيق بنفسها لأنه أمر وجولي بعد تغيبها الجلسة الماضية بسبب ارتباطها بأعمال خارج مصر.

وسبق أن تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد الفنانة اتهامها بإساءة الدولة، والتطاول عليها، ولم تحضر شيرين جلسة التحقيق الأولى وحضر المحامي حسام لطفي نيابة عنها وتقدم بطلب رسمي لتأجيل التحقيق مع موكلة شيرين عبدالوهاب بسبب ارتباطها بأعمال خارج مصر، فتم تأجيل التحقيق لليوم واشترطت الموسيقيين حضورها.

زر الذهاب إلى الأعلى