fbpx
الأخبارالمحافظات

النائب أحمد عبد الواحد: سعر انبوبة البوتاجاز بالفيوم يصل لـ 70 جنيها  

تقدم النائب أحمد عبد الواحد نائب سنورس بمحافظة الفيوم بطلب احاطة من خلال مجلس النواب لتوجيهه للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور على المصيلحى وزير التموين، حول خطة الحكومة للرقابة على الاسواق بالمحافظات.

وقال النائب ان المحافظات تعانى من انفلات حاد وتضارب فى اسعار السلع بعدما اعلنت الحكومة عن ارتفاع أسعار الوقود، ما أدى بالبعض الى استغلال الوضع ورفع اسعار السلع باسلوب مبالغ فيه.

وأضاف النائب ان مستودعات أنابيب البوتاجاز بالفيوم قد وصل سعر الانبوبة بها الى 70 جنيها، على الرغم من اعلان الحكومة عن ان سعرها لن يتجاوز ال 50 جنيها، متسائلا كيف يواجه المواطن وحده جشع التجار وسيطرة السوق السوداء؟

وطالب النائب الحكومة بتشديد الرقابة على الاسواق بالمحافظات وكذلك مستودعات البوتاجاز والتى يتجه البعض منها حاليا الى الكف عن بيع المزيد من انابيب البوتاجاز من اجل طرحها بالسوق مرة اخرى بزيادة أكبر فى الاسعار.

وأكد النائب على ان توعية المواطن والاعلان عن اسعار السلع والخدمات من قبل الحكومة ضرورة للحد من جشع التجار والسيطرة على السوق السوداء وارتفاع الاسعار بشكل غير مبرر يفوق الزيادة المتوقعة بعد ارتفاع اسعار الوقود.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى