fbpx
اخترنا لكالأخبار

النقابة العامة للفلاحين تهنيء الرئيس السيسي والحكومة والشعب بذكري ثورة ٢٣ يوليو المجيدة

بعث الحاج حسين أبوصدام، النقيب العام للفلاحين، برقيات تهنئة إلى كل من رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع ومجلس النواب ورئاسة الوزراء، بمناسبـة الأحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو.

وقال النقيب العام إنه باسمي وباسم فلاحي مصر يشرفنى ويسعدني، أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والأماني إلى لسيادتكم وكافة أبناء الشعب المصري وقواتنا المسلحة، الباسلة، بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 23 يوليو المباركة، داعين الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق.

وأضاف أن ثورة الـ 23 يوليو المجيدة كانت وستظل انجازًا وطنيًا بطوليًا قامت بها قواتنا المسلحة، وساندها الشعب المصري واللذين قاموا بحركة مباركة مستهدفة الخلاص من الاستعمار والتبعية وأقامة الحكم الوطني الصادق وبناء الجيش القوي القادر علي حماية الوطن.

وأوضح النقيب أن هذه الثورة المباركة سوف تظل علامة مضيئة لدور مصر المحوري في قيادة حركات النضال والتحرر الوطني وإعلاء وإرساء مبادئ العدالة الاجتماعية لكل الشعوب في حياة حرة كريمة، مشيرًا إلى أنها استردت كرامة الفلاحين، ورفعت من شأنهم.وقضت علي الفساد والرشوه وقضت علي الراسماليه في الانتاج الزراعي وكانت سبب في انشاء السدالعالي وتحرير الفلاحين ياصدار قانون الاصلاح الزراعي الذي اصبح يوم اصداره عيدا للفلاحين.

ودعا ابوصدام جموع الفلاحين للاستمرار في الانتاج والعمل بكل جديه لنعبر بمصرنا الغاليه نحو الرخاء والازدهار والوقوف بكل قوة خلف القيادة السياسيه الحكيمة لمواجهة التحديات والنهوض ومواصلة التنميه الشامله مؤكدا أن جيش مصر العظيم سيظل درع الوطن والمدافع بقوه عن العرض والأرض.

بواسطة
محمد عيد
زر الذهاب إلى الأعلى