fbpx
الحوادث

النيابة تبدأ تحقيقاتها فى جريمة مقتل أسرة بأكملها ببنها

قرر محمود علاء وكيل أول نيابة مركز بنها برئاسة أحمد رجب مدير النيابة   استدعاء “سماح أمين” 30 عامًا، صاحبة كوافير حريمى، “شقيقة الأب” والتي قامت بالإبلاغ عن عثورها على جثة شقيقها  وأطفاله الأربعة للاستماع لأقوالها.

كما قررت نيابة مركز بنها إنتداب فريق من الأطباء الشرعيين لتشريح جثث قرية الرملة الخمسة “الأب وأولاده الأربعة، والذين عثر على جثثهم فى حالة تحلل داخل حجرة بشقتهم.

 كما قررت النيابة إنتداب خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمه وسؤال الجيران وأهلية المتوفيين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهه جنائية.

فيما تحفظت مباحث مركز بنها على “محمد.س.ن” مالك العقار محل الواقعه لاستجوابه عن الواقعة،  كما قامت القوات بتشميع المسكن والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات.

وكشفت المعاينة المبدئية لمسرح الجريمة أن الشقة محل الواقعة تقع فى الطابق الرابع فى منزل مكون من 4 طوابق، كما جري العثور على رسائل للأب المتوفي قام بإرسالها لشقيقته ليعبر فيها عن ضيق حاله وكرهه لزوجته وأنه سيحاول الإنتحار للخلاص من حياته التي كرهها بسببها، وتوصلت التحريات الأوليه ان الضحايا الخمسه ليسوا من سكان القرية الأصليين وأنهم حضروا إليها من إحدى قرى محافظة المنوفية وسكنوا فى الشقة محل الواقعة منذ حوالى 4 سنوات وكان الأب يعمل فى مطعم “فول وطعميه”

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة انتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد أ ع”، ٣٨ سنة عامل بمطعم فول وأبنائه ” يوسف” و ١٥ عاما و “عمرو” و ١٢ عاما و “سماح” و ٨ أعوام و “سما” ٣ سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة

وعلي الفور أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث.

بواسطة
محمد ايوب
زر الذهاب إلى الأعلى