fbpx
الرياضة

اليوم.. طنطا يحل ضيفا على المقاولون العرب تحت شعار “لا بديل عن الفوز”

تقام اليوم –الاثنين- ثلاث مباريات من العيار الثقيل ضمن في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز، حيث يحل طنطا ضيفًا على المقاولون العرب في الجبل الأخضر في الثالثة عصرًا.

يحل طنطا ضيفًا على المقاولون العرب في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى أبناء السيد البدوي لتحقيق الفوز واستغلال تعثر منافسه وادي دجلة الذي خسر في الجولة الماضية أمام الرجاء.

ويحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، ويسعى لتجاوز أحزانه تحت القيادة الجديدة لعماد النحاس، والفوز بالثلاث نقاط للهروب خطوة من دوامة الهبوط.

ويعتمد طنطا على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد العربي وأمامه الرباعي محمد العشري ومحمود مسعود ورضا العزب وأحمد خالد لللدفاع وحسين حلمي ومحمود غالي ومحمد مرسي ومحمد جابر للوسط والتونسي سيف الدين الجزيري ومصطفى محمد للهجوم.

في المقابل، تمثل المباراة اهمية كبيرة لمحمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، بعد تردي نتائج الفريق في الأسابيع الأخيرة ليحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة، حيث لم يتذوق طعم الفوز في الأسابيع التسعة الماضية سوى في لقاء وحيد، وخسر في أخر لقاءين أمام إنبي ومن قبله المصري البورسعيدي.

ويعود إلى المقاولون اليوم المهاجم إسلام فؤاد بعد انتهاء عقوبته، ويعتمد عودة على تشكيلة تضم الحارس محمود أبو السعود وأمامه أحمد علي ومحمود فتح الله وخالد عبد الرازق وحسن الشامي للدفاع والغاني توريك جبرين ومحمد سوستة ومحمد فاروق والإيفواري ويليام وإسلام فؤاد للوسط وأحمد علي كامل للهجوم.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى