fbpx
الرياضة

«اليونان» توافق على مواجهة «مصر » وديًا في مارس المقبل

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميًا من اتحاد اليونان لكرة القدم، أعلن خلاله موافقة بلاده على مواجهة منتخب مصر وديا خلال شهر مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا.

ومن المنتظر، أن تقام المباراة في مدينة لوجان أو زيورخ يوم 27 مارس المقبل، بعدما فشلت مفاوضات منتخب مصر مع بلغاريا.

وفشلت مفاوضات الفراعنة في اللعب مع منتخب بلغاريا بعد طلب الأخير الحصول على 50 ألف يورو نظير مواجهة الفراعنة، وهو ما رفضه مجلس اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

على جانب آخر، دخل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، في صدام مع مسئولو اتحاد الكرة بعدما علم نية المجلس في خوض ودية أمام أحد المنتخبين البحريني أو الإماراتي دون الرجوع إليه في الأمر، حيث رفض تماما مواجهة أي منتخب عربي أو إفريقي قبل نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

واستقر جهاز المنتخب على خوض 4 وديات فقط في معسكري مارس ومايو من العام المقبل أمام منتخبات البرتغال وصربيا وتشيلي واليونان، لتجهيز المنتخب للمشاركة في المونديال، خاصة أن الفراعنة سيواجهون فريقين من أوروبا وأمريكا الجنوبية وهما روسيا والأوروجواي، بالإضافة إلى السعودية في الجولة الأخيرة.

وأعرب كوبر عن سعادته بترشيحه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في القائمة النهائية للمنافسة على جائزة أفضل مدرب في عام 2017، مع حسين عموتة مدرب الوداد وجيرنوت روهور المدير الفني لمنتخب نيجيريا.

وأكد الأرجنتيني، أن ترشحه لهذه الجائزة شيء يفخر به، ويتمنى أن يفوز بها ويراها مهمة جدا في السيرة الذاتية الخاصة به،

لافتا إلى أن الفوز بها سيتوج ثمرة عمله مع الجهاز المعاون ولاعبي المنتخب الوطني الذين كانوا سببًا كبيرًا في وصوله إلى هذا المكان.

وأبلغ كوبر، معاونيه بأنه سيعود إلى القاهرة بعد حضور حفل جوائز “الكاف” في العاصمة الغانية أكرا والمقرر إقامته في 4 يناير المقبل،

حيث يقضي حاليًا الخواجة إجازة أعياد الكريسماس في بلده وسيتوجه مباشرة إلى غانا لحضور مراسم الحفل ثم يعود ليباشر عمله مع المنتخب الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى