fbpx
الحوادث

امن القاهرة ينقذ سيدة وأطفالها ضلوا الطريق داخل الغابة المتحجرة بالطريق الاقليمي

كتب:محمد عبدالله

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة التوصل الي سيدة ضلت الطريق داخل الغابة المتحجرة بالقرب من الطريق الدائري الاقليمي وبرفقتها اطفالها .

جاءت بداية الواقعة بورود بلاغ لشرطة النجدة من أحدى السيدات “نورا” وتفيد بأنها كانت بإحدى المولات بشارع التسعين وحال خروجها من المول بسيارتها في اتجاهها للعودة لمنزلها قامت بأستخدام برنامج خرائط جوجل (gBS ) وأتجهت الى شارع التسعين ثم أنحرفت الى اليمين حيث وجدت نفسها بمكان صحراوى مظلم وتعذر التحرك بالسيارة لإنزلاقها بالرمال وصحبتها أولادها .

وبالعرض على اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وجه بسرعة تحديد مكان المبلغة والتوصل اليها في اسرع وقت وتقديم كافة سبل المساعدة ، على الفور قام ضباط قسم شرطة التجمع الخماس بالإتصال بالمبلغة وتحديد مكانها عن طريق إستخدام برنامج ( gbs ) والأنتقال الى المكان المحدد تم العثور على السيارة على بعد 5 كيلو من الطريق الدائرى الإقليمى بمنطقة الغابة المتحجرة وبداخلها المبلغة / نورا ش ب 28 سنة طبية صيدلانية ومقيمة المقطم وبصحبتها أولادها كلا من : أدم 4 سنوات ، فريدا 3 سنوات .. حيث تم سحب السيارة من الرمال وتم إرشادهم على الطريق الصحيح .

وبدورها وجهت المواطنة الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وكذا ضباط قسم شرطة التجمع الخامس على سرعة الوصول أليها ومساعدتها .

زر الذهاب إلى الأعلى