fbpx
أهم الأخبارالحوادث

“انتقام عاشق” ..شاب ينشر صور عارية لمحبوبته بسب رفض اهلها خطبتهما

كتب محمد عبدالله
لجأ شاب الى حيلة شيطانية ماكرة لكي ينتقم من اسرة محبوبته بعد رفضهم ارتباطه ببنتهم ، وهددهم بنشر صور عارية وفيدوهات اباحية لنجلتهم “عشيقته” في حالة عدم مواقتهم على خطبته وزواجه من ابنتهم .
تعرف الشاب على محبوبته خلال دراستهما في الجامعة ،واعجب كل منهما بالاخر ونشبت بينهما قصة حب غرامية ، وعدها بالزواج تلاعب بعقلها المراهق ، وتمالكها وهيمن على مشاعرها ، كانت تجمعهم لقاءت غرامية استغلها الشاب المراهق فى ارضاء شهواته منها والتقط معها الصور .
تقدم لخطبتها من اهلها ،ولكنهم رفضوه بعد تحريهم عنه فعلموا انه شخص سي السمعة وغير قادر على تحمل نفقات الزواج والحياة ووجدوا انه غير مناسب ولا يصلح زوج لابنتهم.
توعدهم بالفضيحة والتجريس، وذات يوم ارسل رسالة لوادها ، وما ان فتح الاب هاتفه اصيب بالطامة الكبري بعد ان وجد محتوي الرسالة فيه صورة فاضحة لنجلته ، انهال علي الفتاة بالضرب ، وتوجه لقسم السرطة وحرر محضر  يفيد ابتزاز طالب بالجامعة بنشر فيديوهات فاضحة وصور على مواقع التواصل الاجتماعى فى حالة رفض أسرتها طلب الزواج.
شهدت تفاصبل الواقعة منطقة المقطم ، أسفرت التحريات عن وعد المتهم زميلته الطالبة بالزواج منها بعد نشوب قصة حب بينهما، وعلى إثرها ذهبت الطالبة إلى مسكنه وتمت بينهما علاقة جنسية مثل الأزواج.
وعقب ذلك طلب المتهم من الطالبة إرسال فيديو فاضح لها، لعدم قيامه بإخبار أهلها بتلك العلاقة الجنسية، وعقب حصوله على الفيديو هدد والدها لإجباره على الزواج منها إلا أنه رفض.
وقام المتهم بتهديد والد الطالبة عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف المحمول، والفيديو الفاضح الخاص بابنته، وهدده بنشره على مواقع الإنترنت، إلا أن والدها رفض طلبه بالزواج منها، وقام بإبلاغ مباحث الانترنت .
تم القبض على المتهم بمعرفة مباحث قسم شرطة المقطم، وتحرر المحضر رقم 12645لسنة 2018 جنح المقطم، وتم احالته الي النيابة العامة التي قررت حبسه .
زر الذهاب إلى الأعلى