fbpx
أهم الأخبارالحدث

انطلاق 43 معرض ” أهلآ مدارس”

كتب-احمد عادل

ينطلق اليوم، 43 معرض “أهلاً مدارس” فى محافظات مصر، وتتضمن سلعاً مدرسية، وأدوات مكتبية وملابس وأحذية ومواد غذائية، وحاسبات آلية بأسعار مخفضة.

وينتشر المعرض في منافذ بيع جماعي بمحافظات القاهرة والجيزة ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والدقهلية والغربية وكفر الشيخ والشرقية والقليوبية والمنوفية والبحيرة وبنى سويف والفيوم وأسيوط وسوهاج وأسوان وشمال سيناء.

وقال على المصيلحى، وزير التموين، إن المعارض تنطلق تحت شعار “معاً من أجل مصلحة المستهلك”، وسيتم توفير السلع المدرسية اللازمة للمستهلك مباشرة من المصنع والمستورد، بهدف خفض تكلفة التداول والأسعار.

وأشار عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، إلى أنه تم توفير أرض المعارض مجاناً لضمان عدم تحميل الأسعار تكاليف إضافية، وأنه يجرى حالياً التوسع فى المعارض ومنافذ البيع الجماعى من خلال الغرف التجارية مع التركيز على المنتج المصرى، بجانب جذب الاستثمارات فى صناعات مستلزمات المدارس.

وأوضح أحمد الوكيل، رئيس الغرف التجارية، أن التموين استجابت لطلب الغرف، بإصدار قرار وزارى بمد فترة الأوكازيون لنهاية الشهر، لتوفير العديد من السلع المدرسية بخصومات الأوكازيون من خلال أكثر من 3 آلاف منفذ

زر الذهاب إلى الأعلى