fbpx
أهم الأخبارالأخبار

بالصور الدالى : رفع 2400 طن مخلفات هدم بطريق ترعة المريوطية

شنت محافظة الجيزة، من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل، وأحياء الهرم، وجنوب الجيزة، والعمرانية، وبولاق الدكرور، حملة موسعة لرفع مخلفات، ونواتج الهدم، والبناء بطريق ترعة المريوطية.
وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن الحملة نجحت في رفع 2400 طن مخلفات هدم، وأتربة، من خلال 120 نقلة بالمعدات، واللوادر، خلال الفترات الليلية، بطريق المريوطية، في المسافة من شارع الكوثر، وحتى شارع الملك فيصل، يمينًا ويسارًا، لافتًا إلى أن الأعمال تمت تمهيدًا لبدء أعمال رصف، ورفع كفاءة الطريق، التي تبدأ قريبًا.
وأشار إلى أن حملات رفع المخلفات بالطريق استغرقت يومين، حيث تم الدفع بـ31 معدة متنوعة، ما بين سيارات نصف نقل ولوادر، لرفع تلك الكميات الكبيرة من المخلفات.
وكلف رؤساء الأحياء الواقع بنطاقهم الطريق، بالحفاظ عليه، والمرور اليومي لضمان عدم تكرار إلقاء المخلفات، وتعيين خدمات ثابتة لضبط أي سيارات تقوم بإلقاء المخلفات، والتحفظ عليها، واتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيالها.
وأوضح، أنه تم تكليف هيئة النظافة والتجميل، بالاستمرار في شن حملات مكثفة، على مستوى جميع القطاعات، لرفع كفاءة النظافة، والاهتمام بالشوارع الرئيسية والحيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى