fbpx
الأخبار

بالصور..امن القاهرة يفتتح معرضين لبيع المستلزمات المدرسية المدعمة  

تحت شعار “كلنا واحد “..افتتحت مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، معرضين كبيرين للأدوات المدرسية والمكتبية المدعمة أحدهما بنادي الشرطة بعابدين والاخر في الدراسة ، بمناسبة قرب بدء العام الدراسى الجديد، في إطار تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير الزي المدرسي والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.

 

جاءت تلك المبادرة بمناسبة قرب موسم عودة الطلبة للمدارس وما يمثله ذلك من أعباء على الأسر المصرية بكافة طبقاتها ، فقد تم إطلاق مرحلة جديدة من تلك المبادرة تهدف إلى توفير الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة حيث قامت مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال بإقامة معرضين كبيرين للأدوات المدرسية والمكتبية إحداهما بمدخل مسرح الفردوس بالدراسة والآخر بنادي شرطة القاهرة بعابدين التابعين للمديرية لعرض تلك المنتجات والمستلزمات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بأكثر من 30%  .

 

يأتي ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهو.

 

وبناءاً على تكليفات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لكافة مديريات الأمن والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بتفعيل المبادرة التي تبنتها الوزارة تحت شعار ” كلنا واحد ” لتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار تقل كثيراً عن نظيرتها بالأسواق  .

وقد قام اللواءمحمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بإفتتاح تلك المعارض للمواطنين إعتباراً من اليوم ولمدة شهر بذات التخفيضات .

 

وقد لاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء إحتياجاتهم من تلك المعارض بأعداد كبيرة في الساعات الأولى للإفتتاح وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة التي ساعدت في التخفيف على كاهل المواطنين .

بواسطة
محمد عبدالله
زر الذهاب إلى الأعلى