fbpx
الأخبار

بالصور : حفل ختام دورة الكاتب الصحفي أنيس منصور بالأعلى للإعلام

شهد امس مركز التدريب والدراسات الإعلامية حفل ختام الدورة التثقيفية الأولى للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي التي ينظمها المجلس الأعلى للتنظيم الإعلام بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا، دورة الكاتب الصحفي” أنيس منصور” في مقر مركز التدريب بماسبيرو.
حضر الحفل اللواء أركان حرب بهجت محمد فريد مدير كلية الدفاع الوطني واللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز مستشار اكاديمية ناصر للعلوم العسكرية العليا وصالح الصالحي عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ود.عمرو أبو زيد مدير عام مكتب الملكية الفكرية بالمجلس وعبدالجواد أبو كب رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلى.
وعبر الدارسين في كلمتهم خلال حفل الختام عن سعادتهم بإجتياز هذه الدورة المثمرة قائلين “سعداء بإتمام دراستنا في هذه الدورة على مدي ثلاثة أسابيع تمتعنا فيها بالتعمق في علوم شتى كلها تصب في الحفاظ على الأمن القومي المصري والهوية المصرية وكل مايتعلق بالمستقبل المصري والتاريخ القديم والمعاصر ونظرة المستقبل لمصر (أم الدنيا) وسبل تحقيق هدفنا في ان تكون(اد الدنيا)”.
واعرب اللواء اركان حرب بهجت فريد عن سعادته لإلتزام الدارسين وشغفهم بحضور الدورة وفي ختام الاحتفال تم تسليم شهادات التخرج واجتياز الدورة التدريبية للمتدربين.
جدير بالذكر، أن هذه الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي مخصصة لمديري تحرير الصحف والقنوات بإجمالي 61 متدرب من 22 جريدة و5 قنوات، وذلك تحت إشراف لواء أركان حرب “ياسر عبدالعزيز” بأكاديمية ناصر العسكرية العليا
بواسطة
سيد العبيدي
زر الذهاب إلى الأعلى