fbpx
منوعات ونجوم

بالصور.. شاهد ماذا فعلت «ديفا» في كواليس «صاحبة السعادة»

تستضيف الفنانة إسعاد يونس في برنامجها المذاع على فضائية «سي بي سي» المطربة سميرة سعيد، خلال الأسبوع الجاري يومي الاثنين والثلاثاء، تمام الـ11 مساءً.

وتتحدث الفنانة سميرة سعيد عن أعمالها الفنية، كما أنها تقوم بأداء العديد منها، فضلا عن الحديث عن قلقها أثناء مباراة المنتخب المغربي الأخيرة مع كوت ديفوار، لكونها طرحت أغنية المنتخب المغربي قبل موعد اللقاء بين الفريقين، وهو ما أصابها بالخوف من خسارة المنتخب المغربي.

وتقدم «سعيد» بصحبة إسعاد يونس عددا من الأغاني من بينها «محصلش حاجة»، كمان قدمت أغنية «أل جاني بعد يومين» والتي تعرف بصعوبة غنائها مباشر وفقا لما ذكرته سميرة سعيد في «صاحبة السعادة»، لكونها تحتاج إلى فرقة موسيقية وفرقة رقص عالية المستوى، حتى تخرج بالشكل الذي يليق بها.

وتتطرق «ديفا» إلى مشوارها الفني وكيف كانت حياتها قبل بدايتها، حيث ذكرت معاناتها المعيشية التي واجهتها هي وشقيقتها، ولم تنسى الفنانة الحديث عن حبها لكرة القدم، وكذلك علاقتها بالكثير من الملحنين وعلى رأسهم بليغ حمدي وجمال سلامة، الذي ساهم كثيرا في إخراج الأغنية الأصعب كما تراها «آل جاني بعد يومين»، تتناول أيضا الحديث عن الأسرار الأخرى لخروج ألبوماتها بهذه الطريقة المبهرة، التي تلفت أنظار الملايين.

وتتحدث «ديفا» للمرة الأولى عن حلمها الذي لا زال يراودها، وعما ستفعله إذا أخذت قرار بالاعتزال، كما أنها لم تنسى توجيه رسالة لجمهورها بمناسبة اقتراب العام الميلادي الجديد.

 

بواسطة
سمية عبد الهادي
زر الذهاب إلى الأعلى