fbpx
منوعات ونجوم

بالصور..عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا بساقية الصاوي

احيا الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفللًا موسيقيًا، مع جمهور ساقية عبد المنعم الصاوى، مساء أمس، الجمعة، اجتمع من خلالها محبو ساقية الصاوى مع عاشقى مقطوعات خيرت الموسيقية داخل قاعة واحدة.

وقام الموسيقار الكبير وفرقته الموسيقة عددًا من المقطوعات والألحان التى اشتهر بها فى الأوساط الفنية داخل مصر وخارجها، فقد قدم عددًا من المقطوعات الموسيقية للأغنيات التى قام بتلحينها لكبار المغنيين من أمثال على الحجار ومحمد منير وهانى شاكر وحنان ماضى، بالإضافة إلى عدد آخر من المقطوعات الموسيقية لأفلام ومسلسلات قام بتلحينها بنفسه.

 كما قام العازفون المصاحبون لخيرت بعزف عدد من المقطوعات المفردة والتى لاقت ترحيبًا كبيرًا من جمهور الحضور، ومن المقطوعات التى قدموها (لا مش أنا اللى أبكى والحلم وخلى بالك وكنت فين وغوايش وحسدونى ومن غير ليه وزى الهوا وفيها حاجة حلوة ومسألة مبدأ ووالله ماطلعت شمس ولاغربت).

 اختتم عمر خيرت الحفل وسط ترحيب كبير من جمهور الحضور الذى قرر فى نهاية الحفل الوقوف والترحيب بالفرقة فوق خشبة المسرح والتحية للفنان والموسيقار القدير عمر خيرت، ليصعد الصاوى فى نهاية الحفل ويقدم لخيرت الترحيب والتحية على ما قدمه لجمهوره فى أحضان الساقية

.

بواسطة
إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى