fbpx
منوعات ونجوم

بالصور.. فنانون يوقعون استمارة تأييد ترشح الرئيس السيسي

حرص عدد من الفنانين على المشاركة في حملة «علشان تبنيها» لتأييد ومطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتمديد لفترة رئاسية مقبلة من خلال الترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة 2018.

قامت الفنانة وفاء عامر بالتوقيع على استمارة حملة «عشان تبنيها»، معلنة تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية مقبلة.

وأشارت عامر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الأحق للاستمرار في منصب رئيس الجمهورية، نظرا لشعورها بالتقدم الذي تلحظه بالمؤسسات القومية في الدولة.

فيما حرص الفنان طارق لطفى على تأييد السيسى كرئيس للبلاد إذان الفترة المقبلة، ولهذا قام بالتوقيع على استمارة تحمل فى طياتها مطالبته للسيسى بالترشح.

أما المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم فقد طالب الرئيس السيسي بعدم التواني في أمر الترشح، وقامم بالتوقيع على استمارة حملة «عشان نبنيها» معنًا تأييده للترشح القادم للرئيس السيسي.

وأضاف عبد الرحيم أنه لايوجد شخص يحل محل الرئيس السيسى فى الوقت الراهن نظرا للنهضة التي عليها البلد الأن.

وسارعت الفنانة القديرة سميرة أحمد للمشاركة فى مبادرة «علشان نبنيها»، لتبدى مبايعتها للرئيس السيسى من أجل الترشح فى الإنتخابات المقبلة بدون تردد.

ويلاحظ أن الحملة لاقت رواجًا كبيرًا على جموع الجماهير، وذلك بعد حرص هؤلاء النجوم فى المشاركة فى هذه الحملة البناءة للصالح العام من أجل مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى