fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

بالصور ..مدير أمن القاهرة يفتتح نقطة شرطة واطفاء الاسمرات

كتب محمد عبدالله
أناب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مساعده لقطاع أمن القاهرة، اللواء محمد منصور، لافتتاح نقطة شرطة ونقطة إطفاء الأسمرات، عقب الانتهاء من تجهيزها لاستقبال المواطنين، وتلقي بلاغاتهم وتوفير الخدمات الأمنية لأهالي الحي والذي يمثل أحد أنماط الحضارية الجديدة ضمن خطة الدولة لتطوير العشوائيات.

وتفقد اللواء محمد منصور خلال الافتتاح التجهيزات الخاصة بنقطة الشرطة وأكد على ضرورة تشغيلها بأقصى طاقة على مدار اليوم الكامل برئاسة ضباط برتب مناسبة “نظام –بحث” لتشمل كافة أنحاء الحي، كما تم تجهيز نقطة الإطفاء بسيارات إطفاء ومعدات حديثة للحماية المدنية والإنقاذ لتأمين الأرواح والممتلكات.
يأتي في إطار الخطة العامة لوزارة الداخلية لتطوير وتكثيف الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية، بما يحقق المستهدف من خطة التوسع في افتتاح أقسام ونقاط الشرطة الجديدة تحقيقاً لأمن واستقرار المواطنين ووصولاً بالخدمات الجماهيرية الأمنية بكافة أشكالها إلى كافة المناطق خاصة المجتمعات الحضارية الجديدة.
ووجه أهالي المنطقة الذين حضروا الافتتاح الشكر لوزير الداخلية على ما يوليه من اهتمام بالغ بأهالي الحي الجديد باعتباره الأولى بالرعاية والاهتمام ضمن خطة الدولة في هذا الشأن

زر الذهاب إلى الأعلى