fbpx
أهم الأخبارالمحافظات

بالصور.. هتافات فى جنازة شهيد الواجب الوطنى بالشرقية: لا اله إلا الله .. الشهيد حبيب الله

شيع  المئات من أهالى قرية القبة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، جثمان الشهيد رقيب “هانى عبد الرحمن حسن محمد” إبن القرية فى جنازة عسكرية مهيبة، والذي أستشهد إثر تفجير عبوة ناسفة في حافلة تقل جنوداً أثناء سيرها على الطريق الدائري، جنوب مدينة العريش.

تقدم صفوف المشيعين اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بعد تأدية صلاة الجنازة على الجثمان فى مسجد القرية وسط حضور عدد كبير من أهالى وأقارب وزملاء الشهيد . 

وردد المشيعون خلال مراسم تشييع الجثمان هتافات كان من أبرزها: ” لا اله إلا الله .. الشهيد حبيب الله ” .

وقدم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية واجب العزاء والمواساه لأسرة الشهيد وقام بتقبيل رأس والدي الشهيد مقدماً لهما واجب العزاء والمواساه وقال : لن تضيع دماء ابنكم هدراً فهو في مكان أفضل عند الله.

وكلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة منيا القمح بتلبية كافة مطالب واحتياجات أسرة الشهيد تقديراً لما قدمه من تضحيات غالية للدفاع عن أمن إستقرار البلاد .

وطالب محافظ الشرقية، الجميع بالتكاتف والتلاحم خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية في حربها الشرسة ضد الإرهاب والتصدي له بكافة الصور والأشكال لإستئصاله من جذوره وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وأكد محافظ الشرقية أنه يشعر بالفخر لكونه محافظاً لمحافظة الشرقية، مشيراً إلى أن الشرقية تعد من أكثر المحافظات التي قدمت شهداء للواجب والوطن.

بواسطة
الشرقية- محمد زكى ومحمود توفيق
زر الذهاب إلى الأعلى