fbpx
الأخبار

برلمانية المحافظين: إنقطاع المياه عن المناطق الصناعية جرم

صرحت النائبة هالة ابو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، أنه علي الحكومة أن تغير من طريقة عملها التي تتلخص في إنتظار حدوث الأزمات وتفاقمها ثم تقوم بالتحرك لحلها، فهذا النهج هو السبب الرئيسي لما نحن عليه اليوم، فتدارك الأزمة منذ بدايتها والعمل عليها يوفر الكثير من الوقت والجهد والمال ويخفف من حدة المعاناة.

وأكدت “أبو السعد” أن إنقطاع المياه عن المناطق الصناعية مثل ما حدث في مصانع مجموعة شركات فرج الله خلال مايو الماضي أمرغير مقبول يستدعي المحاسبة، وإنذار شديد اللهجة للحكومة علي أن البنية التحتية في طريقها للإنهيار وسينهار معها الإنتاج المحلي والإستثمار الأجنبي.

وقالت رئيس برلمانية المحافظين… أن أزمة العطش التي تضرب محافظة الجيزة حاليا، والتي تم التحذير منها منذ أكثر من عاميين دون إستجابة، كان يمكن تداركها قبل تفاقم الأزمة ولكن البيروقراطية تسيطر علي التنفيذيين.

وأشارت “أبو السعد” الي أن  مشروعات المياه والصرف تحتاج الي نظرة شاملة متفحصة من المسؤلين، والتحرك السريع قبل أن تلاقي جميع المناطق الصناعية مصير المنطقة الصناعية الأولي ببرج العرب، وأن تلاقي محافظات الجمهورية مصير “محافظة العطش”

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى