fbpx
الأخبارالمحافظات

برلمانية تطالب الرقابة الادارية بالتصدي لفساد رؤساء أحياء السويس

قالت النائبة/نانسي نصير، عضو مجلس النواب، بأن فساد رؤساء الاحياء بالسويس وصل ذروته، واصبح على مرىء ومسمع من الجميع، ولا يحاسبهم أحد ولا يتصدي لهم أحد، فهم يجولون شوارع السويس فسادا دون رقيب او حسيب.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين، اليوم الأحد، مؤكدة على أن إن السويس تعاني منذ سنوات من أزمات وعقبات طاحنة تخص المرافق بشكل عام بالمحافظة و لقد طرقنا كل الأبواب لعدم تفاقم هذه المشاكل لإيجاد حلول جذرية وليست وقتية ولكن حتى الآن كان نصيب السويس من التنمية الحقيقية التي تشهدها حاليا مدن القناة التي للأسف اقتصرتها الحكومة على مدينتي الإسماعيلية و بورسعيد فقط، وواقعة وفاة طفلتين سقوطا فى البالوعة هو نتاج ثمرة فساد المحليات.

ولفتت إلى أن مشكلة الصرف الحي حولت محافظة السويس إلى بركة من مخلفات صرف صحي، فأصبحت منطقة كفر عبده بالمحافظة نموذج يحتذي به فى الإهمال واختلاط مياه الصرف الصحي بالشرب، ودخول مياه الصرف الصحي إلى بيوت المواطنين.

ودعت عضو البرلمان… الرقابة الادارية لزيارة محافظة السويس لترى وتسمع ما وصل اليه الحال من فساد رؤساء الاحياء، وتفشي الرشاوى والمحسوبيات وادار المال العام، وسيادة المحافظ يعلم ذلك جيدا لاكن لا يحرك ساكنا، مصيفا بأنها سوف تسرد وبالمستندات كل هذه الوقائع من إهمال وتقصير وتردى خدمات وستكشف وقائع فساد وإهدار مال عام حال طلب الرقابة الادارية ذلك منها.

وأختتمت حديثها بأنها لن تتهاون فى حق اهالى السويس، وستتقدم بأول استجواب بدور الانعقاد القادم بهذا الخصوص.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى