fbpx
أهم الأخبارالحدث

برلمانيون لـ”الديوان”: الدولة نجحت في التصدي للشائعات الإخوان

ايمان حسن

اشاد برلمانيون بالدور الذي تلعبه الحكومة ومركز معلومات مجلس الوزراء ودعم اتخاذ القرار والهيئة العامة للاستعلامات مؤكدين أنهم نجحوا في التصدي للشائعات المغرضة التي استهدفت الدولة مؤخرا، مناشدين المواطنين بالتأكد من المعلومات قبل تداولها وذلك لعدم تصدير الاحباط وعرقلة الإنجازات التي تشهدها الدولة .

واستطلع “الديوان ” آراء أعضاء مجلس النواب في هذا الأمر
ومن جانبه، أوضح عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب ، أن انتشار الشائعات يهدف إلى إثارة البلبلة والفتنة بين أفراد الشعب المصري ، مؤكدا أن مروجوها يهدفون الى هز الثقة بين مؤسسات الدولة والشعب .
ولفت حمودة، في تصريح خاص ل”الديوان” إلى أن المواطنين عليهم التأكد من المعلومات قبل تداولها وذلك لعدم تصدير الاحباط وعرقلة الإنجازات التي تشهدها الدولة .
وفي سياق متصل، أكد يحيى الكدواني ، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي ، بمجلس النواب ، أن المواطنين عليهم توخى الحذر خاصة فيما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى من شائعات فى الفترة الأخيرة بهدف زعزعة الأمن والاستقرار.
واضاف الكدواني ، في تصريح خاص ل”الديوان ” أن الشائعات لا يوجد أكثر منها على مواقع التواصل، مبينا أن الهدف منها بلبلة وعدم استقرار وتضييع وإحباط، وتفجير الدولة من الداخل.

زر الذهاب إلى الأعلى