fbpx
المحافظات

بعد الانجازات الغير مسبوقة ياسر كمال: التاريخ سيكتب اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي بحروف من نور

البحيرة _عصام النجار

أوضح ياسر كمال، عضو حزب الشعب الجمهوري بمحافظة البحيرة، أن مصر حققت نجاحات غير مسبوقة في كافة المجالات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، واخرها ملف التحول الرقمي الذي استطاعت فيه مصر مواكبة التطور الذي يحدث في العالم والتفاعل مع التداعيات الذي فرضتها فيروس كورونا من الاهتمام بالتكنولوجيا.

وأضاف كمال، في تصريحات له، أن قوى الشر يسعون للإيقاع بين القيادة السياسية وابناء الشعب المصري عن طريق بث الشائعات والأكاذيب والترويج لها في الداخل والخارج، مفيدًا أن الشعب المصري أصبح اكثر وعيًا ولم يعد يصدق هذه الأكاذيب .

وأوضح كمال، أن التاريخ سيسطر أسم الرئيس عبدالفتاح السيسي بحروف من نور بسبب الانجازات التي حققها خاصة في شبكة الطرق والأنفاق والكباري ودعم محدودي الدخل، والعمل على تحسين المنظومة الصحية وتطوير التعليم.

واختتم “عضو حزب الشعب الجمهوري” ، بالتأكيد على أن المصريين يجب أن يساعدو الدولة المصرية على الاستمرار في مسيرة النهوض والتقدم وذلك من خلال تطبيق القانون والبعد عن الممارسات الغير مشروعة كتلقي الرشوة والفساد، فضلًا عن الوقوف خلف القيادة السياسية في القضايا والازمات التي تواجه الدولة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى