fbpx
المحافظات

بعد وفاتة فى حادث قطار بالإسكندرية منطقة القليوبية لكرة القدم تنعى اللاعب محمد صبرى

كتب – محمد ايوب

أصدرت منطقة القليوبية لكرة القدم بالقليوبية برئاسة الكابتن وحيد خلوى بيانا نعت فيه اللاعب محمد صبرى لاعب فريق نادى بنها السابق ولاعب نادى بطا الحالى والذى لقى مصرعه فى حادث قطار بمدينة الأسكندرية .

كما اصدر مجلس ادارة ناددى بنها برئاسة احمد برهومة بيانا مماثلا نعى فيه اللاعب واكد ان الحادث اصاب الجميع بالصدمة والحزن على اللعب الخلوق.

كان اللاعب محمد صبري صانع ألعاب فريق شباب بطا الحالي، وبنها السابق قد لقى مصرعه في ساعة متأخرة من مساء الجمعة في حادث قطار بمدينة الإسكندرية أثناء عودته لمدينة بنها بعد قضاء إجازة قصيرة خلال توقف مسابقة دوري القسم الثالث بمناسبة عيد الأضحى المبارك

وتوفي محمد صبري صاحب الـ24 عاما بعد سقوطه أسفل عجلات القطار بالمحطة خلال محاولته ركوب القطار للعودة إلى مدينة بنها للانضمام إلى تدريبات فريقه استعدادًا لخوض منافسات الجولة الثالثة بدوري القسم الثالث.

في الوقت نفسه من المنتظر أن يشيع جثمان اللاعب الراحل بمقابر أسرته بمدينة بنها والتى سادتها حالة من الحزن الشديد على وفاة الاعب فور انتهاء التحقيقات بنيابة الإسكندرية وخروج التصاريح الخاصة بالدفن من الجهات المختصة بمديرية الصحة والطب الشرعي بالإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى