fbpx
الرياضة

بن عطية يتحدى توتنهام: سنتأهل لربع نهائي دوري الأبطال من إنجلترا

رفع المغربي، مهدي بن عطية ،لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، راية التحدي في وجه توتنهام الإنجليزي، قبل لقاء الإياب في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته الثلاثاء الموافق 7 مارس المقبل.

وأكد بن عطية، قدرة فريقه على تحقيق الفوز في إنجلترا، والعبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال رغم أن لقاء الذهاب في إيطاليا انتهى بالتعادل 2-2 ويملك الفريق إنجليزي أفضلية في ملعبه.

وقال بن عطية في حوار مع صحيفة “لاستامبا” الإيطالية: “بالتأكيد كان من الممكن أن نقدم ما هو أفضل من ذلك (التعادل 2ـ2)، لكن نحن واثقون من قدرتنا على الفوز، والتأهل على حسابه بملعب ويمبلي”.

وتطرق بن عطية، إلى الحديث عن الدوري قائلًا: “سيكون سباقا قويا وشرسا على لقب الدوري حتى النهاية، لكن أنا واثق من أننا سنفوز رغم أنه لا يوجد شيء مضمون، لكن من الجميل أيضا أن الناس يعتبرون فوزنا باللقب أمر طبيعي”.

وأضاف: “نابولي يلعب أجمل كرة قدم، ولكننا أقوى وأكثر تماسكا وصلابة، لقد أثبتنا ذلك بفوزنا عليهم في عقر دارهم بملعب سان باولو، ربما بعد نجاح 6 سنوات، البعض يتمنى فوز فريق آخر باللقب، الأمر يشبه ما حدث في فرنسا مع ليون عندما فازوا باللقب لـ7 سنوات متتالية”.

وعن رحيل المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي، الصيف الماضي وانضمامه لميلان، قال: “ربما تأثرنا في البداية، لكن في نهاية المطاف نجحنا في التأقلم، واستعادة التوازن والتماسك”.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى