fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدثتقارير وملفات

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 على مواقع التواصل الاجتماعي

نتيجة الثانوية العامة 2022

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فجر اليوم صور زعموا أنها تسريب نتيجة الثانوية العامة التي سيعلنها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في مؤتمر صحفي، وتباينت المؤشرات رغم عدم التأكد من مصداقيتها داخل تلك الصور المعروضة بين جيدة ومقبولة لطلاب لثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة، أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 صباح اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وسيكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قائمة الطلاب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، أوائل الجمهورية بمختلف الشعب في الثانوية العامة علمى علوم، و الثانوية العامة علمى رياضيات، و الثانوية العامة أدبى، كما تضم قائمة أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، طلاب الدمج والمكفوفين ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

قواعد ترتيب نتائج الطلاب فى حالة تساوى أكثر من طالب يتم ترتيب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022 أبجديا، كما يتم اختيار ما لا يقل عن 10 طلاب أوائل فى كل شعبة من شعب الثانوية العامة، سواء الثانوية العامة علمى علوم أو الثانوية العامة رياضة بجانب الثانوية العامة الشعبة الأدبية.

زر الذهاب إلى الأعلى