fbpx
غير مصنف

تعرف على سبب استبدال محمد الشناوي خلال لقاء الأهلي والنصر

غادر محمد الشناوي ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أرضية ملعب مباراة الأهلي والنصر، في تبديل اضطراري لصالح زميله أحمد عادل عبد المنعم، الحارس الاحتياطي في تشكيل الأهلي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء نظيره ومضيفه النصر باستاد بتروسبورت في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

واستشعر الشناوي بآلام في العضلة الضامة خلال أحداث الشوط الأول، واستكمل الشوط حتى نهايته وأثناء الراحة بين الشوطين أبلغ الجهاز الطبي الذي نصح حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، باستبداله حفاظًا عليه.

ومن المنتظر، أن يجري محمد الشناوي اختبارًا طبيًا لتحديد مدى إصابته وإمكانية لحاقه بمباراة الزمالك المقرر إقامتها الاثنين المقبل، في نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتقدم الأهلي حتى الآن على مضيفه النصر بهدفين نظيفين، سجلهما أيمن أشرف ووليد سليمان في الشوط الأول.

وكان أيمن أشرف، قد تقدم للأهلي بالهدف الأول مستغلا خطأ ساذج من حارس مرمى النصر الذي فشل في إبعاد ضربة ركنية بادقيقة 11 من الشوط الأول، ليسكنها برأسه الشباك الخالية من الحارس.

وسجل سليمان هدف الأهلي الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول نفذها ببراعة على يمين الحارس محمد مصطفى، معلنًا الهدف الثاني للمارد الأحمر.

يدخل الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري المواجهة محتلاً المركز الثاني برصيد 33 نقطة خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 37 نقطة ، وحقق الفريق الأحمر 10 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة وسجل الأهلي 29 هدفاً بينما استقبل 10 أهداف للنصر.

ويحتل النصر بقيادة مديره الفني سيد عيد المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة، وحقق الفريق انتصارين فقط خلال 15 مباراة وتعادل 7 مرات وتلقى 6 هزائم وسجل النصر 18 هدفاً واستقبل 20 هدفاً.. وتقابل الفريقان من قبل مرتين فقط وفاز بهما الأهلي موسم 2014 – 2015 بهدفين مقابل هدف وبثلاثية دون رد.

وجاء تشكيل النصر  وفقا لما أعلنه سيد عيد كالتالي:

محمد مصطفي في حراسة المرمي

الدفاع اسلام مصطفي وفرانك الفيس وخالد رضا واحمد السباعي

في الوسط محمد حجاج وحجاج عويس

في الوسط المهاجم محمود القط واسلام عيسي وجون مانجا

في الهجوم محمد حسن ميدو

في المقابل، أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة النصر.

وجاء التشكيل الرسمي كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية، هشام محمد، أحمد حمدي.

خط الهجوم: وليد سليمان، أحمد حمودي، وليد أزارو.

واحتفظ البدري بعدد من اللاعبين الأوراق الرابحة على دكة البدلاء وهم :

أحمد عادل عبد المنعم، محمد هاني، ميدو جابر، إسلام محارب، أحمد الشيخ، مؤمن زكريا، مروان محسن.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى