fbpx
الرياضة

تعرف على سبب غياب عماد متعب عن مران مستبعدي الأهلي

اضطر عماد متعب ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للغياب عن المشاركة في مران اللاعبين المستبعدين من لقاء وادي دجلة صباح اليوم بملعب التتش بالجزيرة لظروف عائلية.

وحرص عماد متعب على إجراء اتصال هاتفي للإبلاغ عن الظروف الأسرية التي منعته من المشاركة في المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في السابعة مساء اليوم الاثنين، مواجهة قوية أمام فريق وادي دجلة، يستضيف ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الأهلي اللقاء محتلاً المركز الثاني برصيد 29 نقطة بقيادة مديره الفني حسام البدري، وحصد الفريق الفوز في 9 لقاءات من 12 مباراة وتعادل مرتين وخسر لقاء أمام مصر المقاصة وسجل الأهلي 25 هدفاً واستقبل 9 أهداف.

ويحتل وادي دجلة صاحب الضيافة المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة بقيادة مديره الفني طارق العشري وحصد الفريق 3 انتصارات من بينها فوزين مع العشري في آخر لقاءين أمام المقاولون والأسيوطي سبورت.. وتلقى الفريق 6 هزائم وتعادل 5 مرات وسجل 17 هدفاً واستقبل 24 هدفاً.

ويملك الأهلي أفضلية تاريخية في مواجهاته مع دجلة حيث تقابل الفريقان من قبل 9 مرات انتهت 6 لقاءات بالفوز الأهلاوي وفوز وحيد لدجلة وتعادلين ، وسجل للأهلي 13 هدفاً واستقبل 5 أهداف.

واستعد حسام البدري مدرب الأهلي، للقاء بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة عقب الفوز على سموحة بنتيجة 2-1 ، وخاض الفريق تدريباته على ملعبه مختار التتش استعداداً للمباراة خلال الأيام الأربعة الماضية.

ويواجه الجهاز الفني للأهلي عدة ضربات موجعة في ظل أزمة دفاعية حادة تضرب صفوف الفريق مع إصابة محمد نجيب بشد في عضلة الحوض وغيابه عن الملاعب اسبوعين وتجدد إصابة رامي ربيعة في عضلة الحوض وابتعاده عن المباريات بجانب إصابة أيمن أشرف بشد في العضلة الخلفية بجانب غياب سعد سمير للإصابة أيضاً كما يغيب شريف إكرامي حارس المرمى لإصابته بكدمة في الركبة والنيجيري جونيور أجاي للحصول على الإنذار الثالث.

ويعود للأهلي المغربي وليد أزارو هداف الفريق بعد غيابه عن لقاء سموحة للإصابة بجانب جاهزية التونسي علي معلول وهشام محمد وصالح جمعة ومروان محسن وعمرو السولية الذين تعرضوا لإصابات في الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى