fbpx
الرياضة

تعرف على فرص عودة الجماهير للمدرجات في مبارايات كأس مصر

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، إن هناك محاولات من هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية لحضور الجماهير مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “اتحاد الكرة لم يرسل إلى الاندية خطابا يتضمن حضور الجماهير مباريات الكأس”.

واستطرد عامر حسين قائلا: “الأمن هو صاحب القرار في حضور الجماهير أم لا، ولا بد أن تكون الاستادات محايدة، ولكن لابد ان تكون هناك موافقات أمنية بشكل رسمي حتى نخطر الأندية”.

اقرأ أيضًا:

اتحاد الكرة يوضح.. كيف سيتعامل مع أحداث شغب مباراة الأسيوطي والاتحاد؟

على الجانب الآخر، علق عامر على أحداث الشغب التي نشبت بين ناديي الاتحاد السكندري والأسيوطي، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت اليوم، على ملعب الأسيوطي.

وأضاف: “لا أعلم حقيقة الأحداث، تابعتها من خلال التلفزيون، فاللائحة معروفة، مسموح بحضور 75 مشجع في كل مباراة، ولكن مديرية الأمن التي تؤمن المباراة لها الحق في تحديد العدد المسموح به”.

واستطرد قائلا: “الأندية ترسل إلينا الكشوف التي يحددها اتحاد الكرة أو الأمن، ومن ثم نرسلها إلى وزارة الداخلية لاعتمادها، سواء مجلس إدارة النادي، أو الإعلاميين المسموح له بالدخول”.

وأتم قائلا: “ننتظر تقرير مراقب مباراة الاتحاد والأسيوطي، للبت في القضية، لا سيما وأن مكان كل نادي داخل الملعب معروف، وبعدها سنحسم هذا الملف، ونطبق اللائحة على الفريقين”.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى