fbpx
الحدثالرياضة

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة نجوم الدوري السعودي بالرياض

يلتقي في السابعة مساء الجمعة فريق الأهلي نظيره منتخب نجوم الدوري السعودي على ملعب “الملز” في العاصمة السعودية الرياض ضمن مهرجان اعتزال النجم الخلوق والموهوب فؤاد أنور أحد أبرز المواهب التي عرفتها الكرة السعودية والعربية في التسعينات من القرن الماضي وصاحب أول هدف للأخضر في بطولات كأس العالم.

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الأهلي للمباراة وجاءت كالتالي:” شريف إكرامي، وعلي لطفي، ورمضان مصطفى، ووليد سليمان، وصبري رحيل، وهشام محمد، وأيمن أشرف، ومحمد نجيب، ووليد أزارو، وكريم وليد، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد شريف، ومحمد هاني، وباسم علي، وأحمد حمودي، وإسلام محارب، وميدو جابر، وباكاماني ماهالامبي (باكا)، وأكرم توفيق، وأحمد ياسر ريان، ومحمد فخري”.

ووافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على المشاركة في المباراة الودية والمهرجان الاستعراضي الذي سيشهد مشاركة العديد من نجوم الدوري السعودي وفقاً لما أعلنه فؤاد أنور عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مؤكداً أن أبرز المشاركين السوري عمر خربين نجم الهلال وأيضاً الثنائي المصري محمود عبد المنعم كهربا وعصام الحضري حارس المرمى بخلاف نجوم فريق الأهلي السعودي تيسير الجاسم ووليد باخشوين بجانب بعض لاعبي الهلال والاتحاد.

إقرأ أيضًا: الشباب السعودي يعلن إنهاء إجراءات استعارة عمرو بركات من الأهلي

وأكد أنور أن نجوم الدوري السعودي سيلعبون بقميص نادي الشباب الذي لعب له أنور لسنوات موضحاً أنه فضل دعوة النادي الأهلي المصري على يوفنتوس الإيطالي نظراً للجماهيرية والشعبية للفريق المصري والجالية الكبيرة التي تدعمه في المملكة.

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء دعمه لمهرجان اعتزال فؤاد أنور وسماحه بحضور الجماهير مجاناً كما أكد حضوره إلى المباراة.

ومن المنتظر أن يعقد تركي آل الشيخ جلسة مع مسؤولي النادي وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي من أجل متابعة آخر التطورات الخاصة بمشروع إنشاء المدينة الرياضية الخاصة بالنادي والتي تم الإعلان عنها منذ فترة.

زر الذهاب إلى الأعلى