fbpx
أهم الأخبارالرياضة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم

كتب أحمد نادر 
تقام اليوم العديد من المباريات الهامة حيث اربع مباريات 4 مباريات بالدوري الأنجليزي و  سته بالدوري الايطالي وثلاثه بالدوري الفرنسي والتونسي والمغربي ومبارتان بالدوري الالماني والقطري ومباراة وحيده بالدوري الانجليزي، وتنشر لكم مباريات اليوم :
الدوري الانجليزي 
يشهد الدوري الانجليزي مباراة وحيده ضمن فاعليات الجولة التاسعه
ايفرتون x كريستال بلاس
يسعي نادي ايفرتون في تمام الخامسه عصرًا للزحف قليلا لمقدمة الجدول حيث انه يحتل المركز الـ11 برصيد 12 نقطة
بينما يحاول كريستال بلاس   تامين وضعه في منتصف الجدول حيث يختل كريستال المركز الـ14 برصيد سبع نقاط .
الدوري الاسباني 
تقام اليوم مباريات بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني وهي
رايو فاييكانو x خيتافي
يحاول نادي رايو فاييكانو اليوم في تمام  الساعة الـ12 ظهرًا انقاز موقفه المحرج في المركز الـ19 من ترتيب الدوري الأسباني .
بينما يحاول خيتافي  الوصول للنقطة الـ12 حيث انه يحتل المركز الـ14 برصيد تسع نقاط .
ايبار x اتليتكو بلباو
في تمام الساعة الرابعه والربع يحاول اتليتكوبلباو الهروب من قاع الجدول حيث يحتل اتليتكو المركز الـ17 برصيد سبع نقاط، وهذا من خلال مواجهة نادي ايبار الذي يسعي تأمين بقاءه في الدوري والابتعاد بقدر الامكان عن الهبوط حيث يحتل المركز الـ12 برصيد عشر نقاط
هويسكا x اسبانيول
هويسكا اخير ترتيب الدوري برصيد خمس نقاط  يحاول تصحيح اوضاعه من خلال مواجهة نادي اسبانيول الذي يسعي للوصول الي المربع الذهبى بعد احتلاله المركز السادس برصيد 14 نقطة.
ريال بيتيس x  البلد الوليد
اخبر مباريات الدوري الاسباني تقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بواجهة بين ريال بيتيس صاحب التاسع برصيد 12 نقطة وبلد الوليد الذي يسعي الاتجاه لللأمام في ترتيب الدوري ، حيث يحتل بلد الوليد المركز الثامن برصيد 12 نقطة .
الدوري الايطالى
تقام  اليوم مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز بمواجهة كل من  :
فروزينوني x  إمبولي
في الثانيه عشر ظهرًا يلعب الفريقان اصحاب المراكز المتأخره في ترتيب الدوري  ويسعي كلاً منهما تحسين وضعه داخل الترتيب
حيث يحتل فروزينوني المركز الـ19 برصيد نقطة وحيده، فيما يحتل نادي نادي إمبولي المركز الـ18 برصيد خمس نقاط.
كيفو فيرونا x  اتالانتا
في الثالثة عصرًا يحاول نادي كيو فيرونا الهروب من شبح الهبوط بعد تذيله جدول الترتيب برصيد سالب نقطة بعد وقوع عقوبة عليه من خلال مواجهة اتالانتا الذي يسعي للوصول الي منتصف الجدول بعد احتلاله المركز الـ17 برصيد ست نقاط.
بارما x  لاتسيو
يحاول صاحب المركز الرابع برصيد الـ15 الزحف لوصافة ترتيب الدوري من خلال مواجهة نادي بارما الذي يسعي لكسب النقاط لتحسين ترتيبه في الدوري بعد احتلاله المركز التاسعه برصيد 13 نقطة وهذا في تمام الساعة الثالثة عصرًا .
فيورنتينا x  كالياري
يحاول نادي فورنتينا في تمام السادسة مساءاً الوصول للمربع الذهبي بعد ان احتل المركز السابع برصيد 13 نقطة وهذا من خلال  مواجهة كالياري الراغب في التقدم في ترتيب الدوري بعد احتلاله المركزالرابع عشر برصيد تسع نقاط .
انترميلان x  اي سي ميلان
أهم مباريات اليوم تلعب في تمام الثامنه مساءاً يواجه ثالث الدوري برصيد 16 نقطة  نادي انتر ميلان وبداخله رغبه قوية للعودة إلى منصات التتويج
من خلال مواجهة النادي التاريخي متبعثر الحال في الفترة الاخيره نادي اي سي ميلان صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة.
الدوري الألماني 
تلعب اليوم فاعليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني بمواجهة كلاًمن
هيرتا برلين x  فراييبورج
يسعي نادي برلين الوصول الي المربع الذهبي بعد ان احتل المركز السادس برصيد 14 نقطة وهذا من خلال فراييبورج صاحب المركز الـ12 برصيد ثماني نقاط  في تمام الثالثة والنصف .
مونشنجلادباخ x  ماينز
صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة  مونشنجلادباخ   يحاول الوصول إلي صدارة الدوري من خلال مواجهة نادي ماينز الذي يتمني الخروج من منتصف الجدول بعد ان احتل المركز العاشر برصيد  9 نقاط.
الدوري الفرنسي 
يشهد اليوم مباريات الجولة العاشره من الدوري الفرنسي  من خلال مباريات
مونبيليه x  بوردو
في تمام الثالثة عصرًا يحاول مونبيليه الدخول للمربع الذهبي بعد ان وصل للمركز الخامس برصيد 16 نقطة من خلال مواجهة الراغب ايضا للوصول للمربع الذهب نادي بوردو صاحب المراكز السابع برصيد 14 نقطة .
سانت ايتان x رين
صاحب المركز الثاني الراغب في الوصول للمربع الذهبي  يواجه نادي رين صاحب المركز الـ11  برصيد 11 نقطة في تمام الساعة الخامسة .
نيس  x مارسيليا
يحاول نادي مارسيليا صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة  خطف الثلاث نقاط والوصول لوصافة الدوري من خلال مواجهة نادي نيس الذي يرغب في الهروب من منتصف الجدول بعد  ان وصل للمركز الـ12 برصيد 11 نقطة وتلعب المباراة في تمام التاسعة ليًلا .
الدوري التونسي 
تقام مباريات الجولة الخامسه في الدوري الفرنسي من خلال مباريات
النجم الرياضي x  أتحاد بن قردان
المتصارعان علي المركز الخامس والرابع يلعبون معاً في الساعه الثالثه والنصف عصراً لاحتلال المركز الخامس ويدخل النجم اللقاء  برصيد ثماني نقاط ، ويدخل  الاتحاد اللقاء برصيد خمس نقاط  .
الملعب التونسي x  شبيه القيروان
يلعب وصيف الدوري نادي الملعب التونسي  مباراة  مع شبيه القيروان صاحب المركز الـ12 برصيد ثلاث نقاط ، في تمام الثالثة والنصف عصرًا .
الصفاقسي x  الافريقي التونسي
يلعب نادي الصفاقسي صاحب المركز الثالث برصيد 10 نقاط مباراة  مباراة في تمام الثالثة والنصف عصيرا ً، مع الافريقي التونسي مخيب امال جماهيره والراغب في تعويض الجماهيره من خلال الفوز، بعد أن أحتل المركز العاشر برصيد اربع نقاط .
الدوري المغربي 
تجري  فاعليات الجولة الرابعه  من بطولة الدوري المغربي بالمباريات الاتيه
يوسفية برشيد x الجيش الملكي
في تمام الساعة الخامسه يحاول نادي يوسفية  صاحب المركز السابع برصيد اربع نقاط اضافة انتصار اخر لرصيده بعد انتصار وحيد من خلال مواجهة الجيش الملكي الذي يسع الزحف لمنتصف  الجدول بعد  ان احتل المركز الـ11 برصيد ثلاث نقاط.
نهضة بركان x حسنية اغادير
يحاول في تمام السابعة رابع الدوري برصيد ست نقاط  نادي  حسنية اغادير الوصول لصدارة الدوري  من خلال مواجهة نهضة بركان صاحب المركز الثامن برصيد  اربع نقاط وهذا في تمام السابعة مساءاً .
الوداد البيضاوي x  مولودية وجده
في تمام التاسعه  يلعب مخيب امال جماهيره باحتلال المركز الـ15 بصفر نقطه وهوه يحاول ارضاء جماهيره من خلال مواجهة الراغب في الهرب من شبح الهبوط نادي مولودية وجده صاحب المركز الـ13 برصيد ثلاث نقاط .
واخيراً دوري نجوم قطر 
تلعب اليوم فاعليات الجولة التاسعة من بطولة دوري نجوم كتر بمواجهة كلًا من
السيلية x   الشحانيه
في الرابعه والنصف الا خمس دقائق يلعب صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة الراغب في الوصول لمقدمة الدوري نادي سيليه، مع الشاحنيه الراغب في الهروب من شبح الهبوط بعدما احتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط .
الخريطات x الخور
في السادسة والنصف وخمس دقائق  يلعب الخريطات الذي خيب امال جماهيره باحتلاله المركز الاخير برصيد ثلاث نقاط مع نادي الخور قبل الاخير برصيد خمس نقاط الذي يرغب هوه الاخر ارضاء جماهيره
زر الذهاب إلى الأعلى