fbpx
الحوادث

تعرف علي السبب وراء إنفصال “الزوج مرتكب مذبحة الشروق” عن زوجته قبل 72 ساعة من مقتلها

تداولت وسائل إعلام أن قاتل أسرته في مدينة الشروق، إنفصل عن زوجته المجني عليها “منال إبراهيم شمس”،قبل مقتلها بـ 72 ساعة هي و أطفالها الـ4 مذبوحين داخل شقة مستأجرة بالشروق، صباح الأحد الماضي.

وقالت وسائل الإعلام أن الزوجان رسميًا، في تمام الخامسة من مساء الخميس الماضي، بمكتب الشيخ خضر المهدي، المأذون الشرعي للشروق.

وطلبت الزوجة الطلاق أمام المأذون الشرعي قائلة “مبيصرفش علينا يا مولانا ومش متفاهمين مع بعض”، وطلب منها المأذون التريث في القرار محاولا إثناؤها عن القرار إلا أنها تمسكت بطلب الطلاق، وأخبرته أنها ستتوجه إلى مسقط رأسها بمركز قطور للإقامة عند أسرتها بصحبة أطفالها الـ4.

وخلال الجلسة لم يحاول “كرم” التودد لزوجته المجني عليها، والتي تزوجها في عام 2012، وأنجب منها الأبناء “حسين ومحمود ودعاء وحنين”، وقال للمأذون “لو عايزة تطلّق أنا هطلقها”، وبعدها وقع الطرفان على وثيقة الطلاق، والتي تم إيداعها المحكمة.

وألقت مباحث القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج، القبض على المتهم “كرم محمد عبدالراضي”، صباح الإثنين بمحطة قطار سوهاج، بعدما كشفت التحريات تورطه في قتل زوجته وأطفاله الـ4، ذبحًا.

وقررت نيابة القاهرة الجديدة، صباح اليوم، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيق، في تهمة القتل العمد لزوجته وأبنائه الأربعة.

زر الذهاب إلى الأعلى