fbpx
الرياضة

تقارير:ريال مدريد قرر الانسحاب نهائيا من صفقة الإنجليزى هارى كين

كشفت تقارير صحفية أن نادى ريال مدريد الإسبانى قرر الانسحاب نهائيا من صفقة الإنجليزى هارى كين مهاجم توتنهام الإنجليزى، خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم بديل لتعويض رحيل الفرنسى كريم بنزيما إلى صفوف اتحاد جدة السعودى هذا الصيف من خلال التوقيع مع مهاجم آخر.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن هارى كين لم يعد هدفًا لريال مدريد هذا الصيف، بعدما جمد الميرنجى الصفقة بقرار لا رجعة فيه، خاصة أنه يرى أن الأرقام المعروضة فى صفقة كين غير مبررة، حيث إن دانييل ليفى، رئيس توتنهام طلب 116 مليون يورو، كما أن اللاعب يريد راتبا سنويا يتخطى 20 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لم ينسحب من الصفقة بسبب العامل الاقتصادى فقط، لكن يعود الأمر أيضا إلى تعارض قدوم هارى كين مع خطة النادى الخاصة بالتوقيع مع لاعبين شباب لديهم حاضر مميز ومستقبل مشرق لمواسم عديدة.

ونجح ريال مدريد فى خطف الإنجليزى جود بيلينجهام، رسميا لصفوفه قادما من نادى بوروسيا دورتموند الألماني حتى 2029 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في أولى صفقات الميرنجي القوية لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم القادم.

وأكد الموقع الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند أن قيمة الصفقة بلغت 103 ملايين يورو، بالإضافة إلى المتغيرات والتي تصل إلى 30% من المبلغ الأساسي.

وبدأ ريال مدريد ثورة في سوق الانتقالات إذ تخلى عن بعض نجومه البارزين، وعلى رأسهم كريم بنزيما وإيدين هازارد، فيما ينوي تعزيز صفوفه بعناصر مميزة خلال الأسابيع المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى