fbpx
الرياضة

جاتوزو بعد النتائج الكارثية لنادي إي سي ميلان الإيطالي : أنا آخر مشاكلهم

شدد المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو ، المدير الفني لنادي اي سي ميلان الإيطالي، على أنه آخر مشاكل الفريق العريق، وأن ليس لديه نية لمُغادرة النادي الذي يُعد من أهم أساطيره في العقدين الماضيين.

وكان جاتوزو قد استلم مهام عمله على رأس القيادة الفنية لميلان خلفًا لفيتشينزو مونتيلا، الشهر الماضي، وقاد الفريق الى فوز وحيد فقط من أصل أربعة مُباريات خاضها معهم في الدوري الإيطالي، وكان الفريق قد

تعرض لهزيمة مُفاجئة أمام نادي فيرونا الذي يُكافح للهروب من شبح الهبوط، بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يخسر مُجددًا من نادي أتلانتا.

وعلق جاتوزو على هزيمة الأمس أمام أتلانتنا قائلاً بأن الفريق بدأ المباراة جيدًا، ولكن الأمور لم تسير كما خططنا، لنبدأ في المعاناة خلال المباراة

وأقر جاتوزو بهشاشة الفريق، مُشددًا على انه وإن كان قد أصبح مدرب الفريق فإنه آخر مشاكل الفريق، وشدد المدرب على أن المشكلة ليست فقط في الجوانب البدنية، ولكن هناك كذلك مشكلة تكمن في العامل النفسي.

وأضاف قائد الفريق الإيطالي السابق بأنهم كفريق حينما يشعرون بأنه ما يقدموه ليس كافيًا، عليهم أن يقللوا الأخطاء، وأكد على أنه اذا ما أحس بأن اللاعبين لا يقفون في صفه لدعمه فإنه سيستقيل، وإذا ما شعر بأنه هو المشكلة سيستقيل كذلك.

يُذكر أن جاتوزو قد فاز مع النادي بالدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا لمرتين، كما كان من أفراد الجيل الذهبي للمُنتخب الإيطالي الذي فاز بكأس العالم لسنة 2006، في ألمانيا، بعد التغلب على فرنسا بركلات الترجيح في نهائي برلين التاريخي.

مأساة الفريق التاريخي تتجسد في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والتي يُصدم مُتابعوه حينما يُبصروا الجدول فلايجدون النادي في العشرة فرق الأوائل بالقائمة، ميلان يحتل المركز الحادي عشر، برصيد 24 نقطة فقط، وبفارق 21 نقطة عن المُتصدر نابولي، فاز الفريق بسبعة مباريات من أصل 18 مباراة ملعوبة، أحرز لاعبوه 23 هدف، واستقبلت شباكهم 26 هدف، في معدل كارثي لا يليق بأحد أبطال أوروبا الكلاسيكيين، والذي سبق له الفوز بكأس العالم للأندية كذلك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى