fbpx
اخترنا لكالأخبارفي خدمتك

جهاز حماية المستهلك يطلق مبادرة”اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين”

كشف جهاز حماية المستهلك عن إطلاق مبادرة مستمرة شهريا لحل شكاوى المواطنين يوم الاثنين الثاني من كل شهر، تحت عنوان “اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين”، وذلك بمشاركة جميع الشركات والكيانات والجهات المعنية والأطراف في حل شكاوى المنظومة الاستهلاكية، إضافة إلى دور الجهاز للتفاعل مع شكاوى المواطنين على مدار الشهر.

من جانبه أكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن جميع العاملين يؤمنون بأن العمل بجهاز حماية المستهلك رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية، وأن العمل بالجهاز بفكر وآليات غير تقليدية هو من أساس النجاح وتقديم خدمة متميزة تحقق رضاء المواطنين.

فيما أهاب عبد المعطي بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوى أن يتواصلوا عبر آليات التواصل المختلفة، وعلى رقم الواتس أب 01281661880، متضمنا شكواه والمستندات المؤيدة لها، حيث سيعمل فريق العمل على حلها.

وقال إن الجهاز يعلن استعداده لتلقي جميع الشكاوى التى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية والصحفية باعتبارها وسائل فاعلة تنقل نبض الشارع ومشكلاته، مشيرا إلى أن فعاليات اليوم المفتوح خلال هذا الشهر ستكون يوم الاثنين 10/9 الجارى.

وأضاف عبد المعطى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية.

بواسطة
احمد عبدالوهاب
زر الذهاب إلى الأعلى