fbpx
أهم الأخبارالأخبار

حركة وعى: هناك بعض الخونة لا يستحقون شرف الجنسية المصرية

 كتب – محمد عيد

أكد المستشار هانى القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن هناك بعض المصريين الكارهين للدولة المصرية عددهم لا يتعدى أصابع اليد الواحدة ويحاولون الترويج بالشائعات ضد مصر ولهذا يجب أن تُسرع الدولة فى إقرار قانون سحب الجنسية وخاصة أنه طال إنتظاره لأن هؤلاء لا يستحقون شرف الجنسية المصرية .

وقال القللى إن المصريين يقابلون القانون الذى لم يقر حتى الان بالترحاب الشديد حيث يمثل ذلك حماية لمصر من كافة الأخطارالتى يرسلها الخونة والمتطرفين الذين يعملون من خلال أجندات أجنبية هدفها زعزعة أمن وإستقرار الوطن وهدفها خلخلة الأمن القومى للبلاد .
وأضاف القللى ان بعض الخارجين والمارقين واللمدعين والذين يجب إستئصالهم فورا ما زالوا يبثون سمومهم من خلال قنوات ارهابية فى دول تدعم الإرهاب وطالما إرتضوا أن يعيشوا خارج مصر ويوجهوا لها التهم والسباب فلا حاجة لمصر لهم , ويجب أن لا يحظوا بالشرف المصرى لأن درجة المواطنة تستدعى قيام هذا الشخص بالحفاظ على أمن وإستقرار بلاده ولا يعمل من أجل هدمها .
وأشار القللى إن الجنسية المصرية شرف لأى مصرى يحملها، أما إذا ثبت بحكم قضائى نهائى بات انضمام أى شخص لجماعة إرهابية تقوض النظام العام فى مصر أو تخلف الفوضى لا يستحق المنضم لتلك الجماعة الإرهابية هذه الجنسية وهذا المشروع محل ترحيب من المصريين.

زر الذهاب إلى الأعلى