fbpx
الأخبار

حزب إرادة جيل زيارة الرئيس للمنطقة الغربية العسكرية تحمل رسائل كثيره لكل من تسول له نفسه “وتؤكد أن مصر لن تفرط فى حقوقها ولن تقبل بأى مخاطر

كتب – عصام النجار

قال المحاسب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل والأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، إن زيارة الرئيس السيسي، اليوم، للمنطقة الغربية العسكرية، هي رسالة ردع واضحة إلى كل من يهمه الأمر على المستوى العالمي أو الإقليمي، ولا يستطيع أحد أن يوجه رسالة تهديد لمصر، وأن مصر قادرة على حماية مصالحها ، كما أكد انه رسالة تطمين للشعب المصرى كله الذى يقف خلف القيادة السياسية فى أى قرارات ويدعمها فى كل ما هو خاص بأمن واستقرار البلاد.

وأضاف مطر، أن تفقد الرئيس اليوم للمنطقة الغربية رسالة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد، مضيفا: “على هؤلاء أن يرجعوا للتاريخ فحقا الجيش المصرى قادر على الردع، والرد يأتي فى الوقت المناسب، ولكنه كما قال الرئيس يتصرف بحكمه.

وتابع مطر ، أن خطاب الرئيس يحمل الكثير من الرسائل و أهمها أن مصر لن تفرط فى حقوقها ولن تقبل بأى مخاطر تهدد حياة مواطنيها، وأنها تمتلك من القوة والعتاد ما يؤهلها لحماية هذه الحقوق؛ ولكنها لن تتخذها إلا إذا عجزت كل الطرق والأدوات السلمية، وسلك كل دروب التفاوض الذى يصل فى النهاية لحماية حقوق الدول المشروعة فى التنمية والاستقرار.

وأثنى رئيس حزب إرادة جيل على كلمة الرئيس بأن الجيش المصري من أقوى جيوش المنطقة ولكنه جيش رشيد.. يحمي ولا يهدد، وقادر على الدفاع عن أمن مصر القومي داخل وخارج حدود الوطن”، قائلا: “ذلك رسالة للداخل والخارج بأننا قادرين على حماية أراضينا وكل الخيارات مفتوحة أمامنا لكل من تسول له نفسة العبث بأمن بلادنا”.

واكد مطر أن تحالف الأحزاب المصرية يقف خلف الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء تحالف الاحزاب يعلنون تأييدهم ومساندتهم ودعمهم الكامل والتام لكل قرارات القيادة السياسية المُمثلة فى الرئيس السيسى؛ من أجل غدٍ أفضل لمصر والمصريين، مضيفا أن جميع المصريين على قلب رجل واحد فى هذا الوقت بالتحديد وفى ظل التحديات التى تواجه وطننا الغالى.

وناشد رئيس حزب إرادة جيل ، المواطنين بمزيد من الاصطفاف خلف القيادة السياسية والجيش الوطنى، مضيفا المصريين سيظلوا صفا واحد علي كل معتدى خارجى، وسيقف الجميع فى خندق واحد للدفاع عن أمن وسلامة واستقرار البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى