fbpx
المحافظات

حزب العدل بأسوان ينظنم “ماراثون العطاء الخيري” لصالح مستشفى مجدي يعقوب

أسوان _ شيماء طه محجوب

نظم حزب العدل بأسوان”مارثون العطاء الخيري” لصالح مستشفى مجدي يعقوب للقلب، برعاية اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان وبمشاركة النائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب العدل، تكريماً لصاحب الأثر الطيب بين الشباب أحمد كيكي.

وانطلق المارثون من امام ديوان عام محافظة أسوان مروراً بموقف الإقليم علي كورنيش النيل ثم العودة مرة آخري لنقطة الانطلاق وانتهى بتسليم أسرة كيكي درع تكريم لأسمهص وجهودة في تشجيع ونشر ثقافة ممارسة الرياضة وركوب الدراجات بين شباب أسوان بجانب كل ما يحمله من نبل اخلاق .

وشارك في المارثون الاستاذ كمال السلواوي الأمين العام لحزب العدل بمحافظة أسوان، والاستاذة أسماء يحيى امين التدريب والتثقيف، وإبراهيم حجازي امين الشباب بحزب العدل بالمحافظة ومجموعة كبيرة من شباب المحافظة.

وقال النائب أحمد قناوي، أن تشجيع روح العطاء وتخليد الرموز الطيبة بين الشباب رساله نحرص دائما عليها في حزب العدل وخلال زيارتنا الأخيرة كان هناك تكريم لأسرة شهيد الشهامة مينا سمير، ونسعي ان تكون سنة حسنة مستمرة لتكريم النماذج الإيجابية في المجتمع دوماً لتشجيع استمرار العطاء والقيم الإنسانية وخصوصاً بين الشباب.

وأضاف أستاذ احمد صبره، امين التدريب والتثقيف بحزب العدل إن التواصل بين الأجيال وتشجيعهم علي ممارسة الرياضة ضمن أهم أولويات الحزب كما أن الرياضة والتربية والتنشئة السليمة هي صمام أمان المجتمع وشبابه من الانجراف نحو الانحراف او التطرف.

وأشار إبراهيم العجمي نائب أمين حزب العدل بمحافظة أسوان، ان التخطيط لإقامة مارثون رياضي لتخليد ذكر المرحوم أحمد كيكي بدأ منذ مارس الماضي والأثر الطيب الباقي حتي اليوم والسيرة العطرة التي تركها لنا المرحوم سواء علي المستوي الرياضي او المهني او الأخلاقي نسعي أن تستمر بين أبناء المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى