fbpx
الرياضة

حسام البدري عن حضور الجمهور لمباراة الأهلي ضد مونانا: سيكونون عاملًا إضافيًا يُحفزنا

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري إن حضور الجمهور لمباراة الأهلي مع مونانا الجابوني، مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال الأفريقي، سيكون له تأثير كبير على اللاعبين في المباراة.

وأعرب البدري في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي اليوم الاثنين عن سعادته بوجود الجماهير في مباراة مونانا الجابوني، قائلا: «جمهور الأهلي هو كل شيء ونلعب من أجله وهم اللاعب رقم واحد في كل بطولات وإنجازات النادي عبر تاريخه».

وأضاف: «أشعر بقوة كبيرة ويضاف إلينا لاعب مهم حينما أرى جماهير الأهلي في المدرجات وهي تهتف للفريق، وسعيد بعودتهم لاستاد القاهرة وأتمنى أن يكونوا عنصرا فاعلا بتشجيعهم من أجل تأهلنا لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، كما أتمنى أن يكون سلوك الجماهير وانضباطهم وأدائهم التشجيعي هو السبيل لعودتهم محليا في كل مباريات الفريق وفقا لما يتم التنسيق إليه حاليا بين المسئولين والجهات الأمنية».

وتابع البدري أن الأهلي سيخوض مواجهة مهمة وصعبة أمام منافس ليس سهلا في بداية المشوار الإفريقي هذا الموسم.. موضحا أنه قام بدراسة الفريق الجابوني بشكل جيد للغاية خلال المرحلة الماضية عبر فيديوهات لمبارياته، وأن مونانا الجابوني يملك عناصر هجومية مميزة ويتابع الأهلي بشكل جيد، وهو ما يؤكد اهتمامهم بالمباراة فضلا عن أنه منافس يؤدي على الملعب بصورة طيبة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى