fbpx
الرياضة

حسام البدري يُشير الى السلبية الوحيدة في فوز الأهلي على المقاولون العرب

أكد حسام البدري، المُدير الفني للنادي الأهلي، على أن الفوز الذي حققه الفريق اليوم على نادي المقاولون العرب فوزًا هامًا جدًا، وشدد على ثوابت الفريق في ضرورة الفوز من أجل مشوار الدوري.

«البدري» أكد في تصريحات صحفية أن الفريق يُريد تحقيق الفوز دومًا، وذلك لأن كل فوز يُعد خطوة إيجابية تُقرب النادي من حسم المنافسة، وأشار «البدري» الى السلبية التي رآها في مباراة اليوم وهي الارتياحية التي لعب بها الفريق في بعض الأوقات، وشكر المُدرب لاعبيه على اصراهم على الفوز، وتحويل النتيجة الى فوز.

وكان نادي الأهلي، قد فاز على منافسه نادي المقاولين العرب، بنتيجة خمسة أهداف، مقابل هدفين، وذلك في الجولة رقم 23 من الدوري المصري الممتاز

افتتح الأهلي التسجيل في المباراة عبر المحترف المغربي وليد أزارو في الدقيقة السابعة، فيما ضاعف المُحترف النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة السادسة عشر من الشوط الأول، قبل نهاية الشوط الأول سجل محمد فاروق هدف تقليص النتيجة للمقاولون.

في الشوط الثاني تعادل احمد علي للمقاولين العرب في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، رد بعدها الأهلي بثلاثة أهداف عبر أجايي في الدقيقة 84، وجناحه إسلام محارب في الدقيقة 92، ومن ثم وليد أزارو في الدقيقة 94.

الأهلي رفع رصيده من النقاط الى 60 نقطة، حققهم من الفوز في 19 مباراة، والتعادل في ثلاثة مباريات، والخسارة في مباراة وحيدة، سجل لاعبوه 55 هدف، ومُنى مرماهم بأربعة عشر هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى