fbpx
الحوادث

حكاية فتاة ادعت اختطافها وطلبت اسرتها بدفع فدية مليون وربع

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشفت ملابسات واقعة اختفاء بمنطقة بدر،وتبين أن الفتاة وراء ارتكاب الواقعة بمعاونة سائق توك توك ، حيث انها ادعت اختطافها ، وطلب فدية من والدها مليون وربع، لاعادتها، وتم القبض عليها في منزل صديقها، سائق توك توك، بمساكن البيت بيتك، وتم احالتهما للنيابة لتتولى التحقيق.

جاءت بداية الواقعة بورود بلاغاً لقسم شرطة مدينة بدر، من  نصر احمد، 50 عام صاحب مقهي، بتغيب نجلته إية نصر،  18 عاما طالبة، ولم يتهم أو يشتبه في احد، تم اعداد خطة بحث تحت اشراف اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، واثناء السير في بنود الخطة، ورد للمبلغ اتصال هاتفي من هاتف نجلته طلب خلاله المتصل فدية قدرها 1.250.000 جنية نظير إطلاق سراحها.

وتبين من  التحريات عدم صحة الواقعة،  ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن المبلغ بغيابها بصحبة المدعو عبد الله سيد 24 عاما سائق توك توك ومقيم بابني بيتك، باستهدافه أمكن ضبطه وبصحبته المبلغ بغيابها.

بسؤالها امام اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة،  أقرت بأنها تركت محل سكنها برغبتها وتوجهت للإقامة صحبة صديقها عبد الله سيد،  لوجود خلافات بينها وبين والدها واتفقت مع سالف الذكر على الادعاء بخطفها ومساومة أهليتها على إطلاق سراحها مقابل المبلغ المشار إليه، بمواجهة المتهم الثاني بأقوال الفتاة  ايدها.

تحرر محضر بالواقعة، واحيلت الفتاة والمتهم للنيابة لتتولى التحقيق.

 

بواسطة
محمد عبدالله
زر الذهاب إلى الأعلى