fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

بالفيديو:حلم الزواج والأمل في الحياة يضع حلاق في مستشفى القصر العيني بعد تعرضه للحرق من بعض البلطجية

كتب – محمد عيد:

البحث عن لقمة العيش، والأمل في الحياة، والرغبة في التمسك بها، كلها عوامل كانت دافعًا لحمل حقيبة السفر، والاتجاه نحو العاصمة، حيث الزحام الشديد، والصراع من أجل البقاء، والسعي لتحقيق حلم الزواج من فتاة الأحلام، وملكة الزمان والمكان، هذا الذي دفع إيهاب عُبد، صاحب الـ 32 عامًا، إلى الخروج من قرية كفر الفرعونية، حاملًا بين يديه المقص والمشط، والأدوات اللازمة، لمزاولة عمله كحلاق في القاهرة.

وعلى مقهى مجاور لمحل العمل الجديد، لم يرتشف شربة واحدة من شرابه، ولم ينل قسطًا من الراحة التي كان يرغب فيها، قبل استئناف عمله، ليجلس اثنين بجواره، ليسوا من أصدقائه أو حتى يجمع بينهما سابق معرفة، ويطلبا منه “باسورد الواي فاي”، الخاص بالمقهى، وبحسن نية استسلم هاتفه لهذين الغريبان، دون حذر.

“الوشوشة” التي كانت بينهما، لم تكن سرًا يحاولان إخفائه عن الحلاق المسكين، بل كانت خطة لإيقاع الفريسة في المصيدة، بدأت بلهجة مليئة بالتهديد والوعيد، وكأنه فيلم لـ “مافيا” السرقة والبلطجة، “الموبايل دا يلزمني”، هكذا قال الغريب الأول، ليس أبدًا بلهجة عرض بيع وشراء، لكن، محاولة لترويع هذا الساذج، الذي آثر ألا يستسلم، ويصمد رجلًا صاحب نخوة وكرامة.

وتبدأ المشاجرة بمشادة كلامية، تمكن بعدها “إيهاب” من الحصول على هاتفه المحمول، وانطلق ذاهبًا إلى مسكنه، ولم يكن يُدرك أن الشيطانين يتتبعاه، وعندما لاحظ ذلك، لجأ إلى المخبز القريب، مسرعًا، فلحقا به، ولم يُدافع عنه صاحب المخبز.

كانت سلبية صادمة، عندما تمكن اللصان من الدخول، وسكب مادة البنزين على الضحية، وإشعال النيران، دون أن يضعا في حساباتهما أى اعتبارات أخرى وفرا هاربين، وسط ذهول الحضور، من موقف صاحب المخبز، الذي دفعه إلى الخارج، دون محاولة إنقاذه، أو إطفاء النيران، لكن آخرين كان لهم الفضل في ذلك، ونجحوا في نقله إلى مستشفى القصر العيني، في وسط القاهرة بعد اطفائه، لكن الأذى كان أسرع في نهش جلد المسكين، ودمره تدميرًا.

أثار ذلك غضب أهالي كفر الفرعونية، التابعة لمركز أشمون في المنوفية، حُزنًا على ابن قريتهم، وطالبوا بسرعة إحالة القضية للمحكمة، وتنفيذ حُكم الإعدام على هؤلاء البلطجية، الذين تمكنت الشرطة من ضبطهم وإيداعهم بقسم دار السلام، لعرضهم على النيابة، حتى يتم إحكام السيطرة على هذا الانفلات من بعض الخارجين عن القانون.
3 Attachments

زر الذهاب إلى الأعلى