fbpx
الرياضة

خالد جلال: توقعت لعنتر التسجيل أمام الإنتاج.. وخروج الأهلي زاد من صعوبة الكأس

قال خالد جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، إن مباراة الإنتاج الحربي في كأس مصر كانت عصيبة للغاية، لافتا إلى أن الفريق عانى من الغيابات التي ضربت صفوفه مثل عماد حمدي ومدبولي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “حذرت اللاعبين من سيناريو مباراة الأهلي أمام الأسيوطي وخروجه من الكأس، وأيضا المبالغة في فرحة الفوز على الأهلي بالدوري”.

وأكمل: “بعد خروج الأهلي كل الأنظار اتجهت إلى الزمالك والضغوطات أصبحت أكبر عليه للفوز بالكأس”.

وأوضح: “أضاعنا فرصا كثيرة أمام الإنتاج وخصوصا كاسونجو أهدر أكثر من هدف، وفي كل وقت أتحدث معه حول التركيز أمام المرمى، اللاعب شعر بدوار في مباراة الإنتاج ولم يكن مصابا”.

واستطرد: “في الشوط الأول حدثت ارتباك في الصفوف بسبب الهدف المبكر، لكن في الشوط الثاني الأمور أصبحت أفضل بشكل كبير”.

وأشار خالد جلال بلاعبه محمد عنتر، قائلا: “رغم أنه يميل للعب الفردي في بعض الأوقات، لكنه لاعب رائع ويجيد المراوغات والاختراقات، وفور الدفع به قلت له ستحرز هدف”.

وعن غيابات الفريق في المباراة المقبلة، أمام الإسماعيلي: “سنفتقد جنش وفتوح بشكل كبير، لكن بالتأكيد لدينا حارس مميز أخر هو عمر صلاح وسنحاول تجهيز البدلاء”.

وأشار إلى أن مواجهة الإسماعيلي ستكون صعبة، خصوصا وأنها أمام فريق كبير، مضيفا أنه سيستعد بشكل جيد للمباراة وسيقوم بإراحة الأساسيين في التدريبات خلال الأيام المقبلة.

بواسطة
آية عبد الجابر
زر الذهاب إلى الأعلى