fbpx
الأخبار

رئيس النواب: نصر أكتوبر استعاد فيه المقاتل المصري البطل لأمتنا كرامتها

 

قال د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب،  أنه بالأمس كانت هناك دعوة كريمة من الفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لكل أعضاء المجلس لزيارة متحف القوات الجوية، وبعض المنشآت الأخرى للاطلاع على ما تقوم به القوات المسلحة، في إطار احتفالات القوات المسلحة المصرية الباسلة بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر السادس من أكتوبر.

جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الأربعاء، مؤكدا على أن نصر السادس من أكتوبر استعاد فيه المقاتل المصري البطل لأمتنا كرامتها.. ، حيث يوم رفعنا أعلام السيادة على أرض سيناء، وهزمنا الأعداء، وأكدنا للعالم كله جلال عزتنا وقوة إرادتنا وشموخ رايتنا، واحتفال القوات الجوية بعيدها السنوي الذي يوافق يوم الرابع عشر من الشهر الجاري، وهنا يجب أن نذكر بالخير نسور قواتنا الجوية الأبطال الذين كانوا الشرارة الأولى لمعركة النصر، بعد أن دكوا حصون خط بارليف المنيع.

ولفت رئيس مجلس النواب، إلى أنه بهذه المناسبة يتوجه بوافر الشكر للفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، و الفريق طيار محمد عباس حلمى هاشم قائد القوات الجوية، وكافة قادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة، على حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة.

وتابع عبد العال:”كما أسجل بكل إعزاز وتقدير أن هذا اللقاء قد جاء معبراً- بحق- عن التلاحم الرائع بين الشعب ممثلا في نوابه، وجيشه الوطني ممثلا في قادته العظام، ذلك التلاحم الذي كان وسيظل على الدوام بإذن الله العمود الفقري للدولة المصرية، وقوتها الحقيقية في مواجهة المشاكل والتحديات، والانطلاق بخطي ثابتة نحو المستقبل، وشوكة في حلق كل أعداء الوطن.

وواصل حديثه:” إننا من هنا، من بيت الشعب نوجه كل التحية والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ..القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى كل بطل من أبطال قواتنا المسلحة البواسل، ونؤكد لهم من جديد أننا مدركون لعظم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ولحجم الدور الذي يقومون به لحماية أمن ومقدرات هذا الوطن، بل والأمة العربية بأسرها، كما نؤكد لهم إيماننا العميق، وثقتنا الكاملة بقدرتهم على أداء هذا الدور، ودعمنا اللانهائي لهم على الدوام.”.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى