fbpx
الأخبار

رداً على شائعة القبض على عادل لبيب

مصطفى بكري: وزير التنمية المحلية الأسبق سيبقى دوماً رمزاً وطنياً

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، سيبقى دوماً رمزاً وطنياً مخلصاً، يحمل عنون الشرف والنزاهة.

وأضاف “بكري” في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن أبناء محافظة قنا عرفوا “لبيب” عن قرب وأحبوه، لذلك كانوا هم أول من انتفضوا للرد على الحملة الظالمة، التي شنها البعض، وأثاروا الشائعات بالقبض على وزير التنمية المحلية الأسبق، من قبل الرقابة الإدارية، على خلفية اتهامه زوراً بتقاضيه “رشاوي”.

وأضاف عضو مجلس النواب، الذين أطلقوا الشائعه الكاذبه عن المحترم عادل لبيب وراحوا يرددون كذباً أنه تم القبض عليه في قضية اهدار مال عام ، لايعرفون من هو عادل لبيب ، عادل لبيب الزاهد النزيه، الشريف، الذي لايعرف في الحق لومة لائم .

وتابع: “لقد تحدثت معه صباح اليوم في منزله وأبدي دهشته من هذه الشائعة التي روجها أحد الكذابين ، الذي لايجب ان يفلت بجريمته ، ستبقي دوما عادل لبيب الوطني المخلص عنوان الشرف والنزاهة ، وابناء قنا الذين عرفوك عن قرب ، واحبوك ، هم اول من انتفضوا للرد علي هذه الحملة الظالمة”.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولت إشاعة مغرضة لا أساس لها من الصحة تناولت “قامت هيئة الرقابة الإدارية بإلقاء القبض على اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية و وزير التنمية المحلية السابق في إتهامات متعلقة بوقائع فساد”

من جانبه نفي “لبيب”، ما يتردد من أنباء عن القبض عليه في قضية فساد، مضيفاً: “هذا الشائعات هدفها تشويه صورتي أمام المجتمع، رغم أن تاريخي في الإسكندرية أو قنا وتولي حقبة التنمية المحلية يشهد على نزاهتي”.

بواسطة
محمد عيد
زر الذهاب إلى الأعلى