fbpx
أهم الأخبارسوشيال ميديامنوعات ونجوم

رشا نبيل: أشكر زملائي وكل من دعمني.. وأسعى لأن أكون عند حسن ظن كل مشاهد مصرى وعربى

ردود أفعال إيجابية حققتها الحلقة الأولى من برنامج مصر النهاردة للإعلاميين خيرى رمضان ورشا نبيل، فى انطلاقة قناة مصر الأولى، إيذانًا ببدء خطوات تطوير ماسبيرو.

وفى تصريح خاص لـ”بوابة الأهرام”، بعد بث أولى حلقات برنامج “مصر النهاردة”، قالت الإعلامية رشا نبيل “أتوجه بالشكر لكل زملائى فى ماسبيرو، وكل من دعمنى، وساهم فى خروج البرنامج للنور بالشكل المشرف الذى كنا نتمناه، ونبذل من أجله جهدًا ووقتًا كبيرًا حتى يليق بالمبنى العريق، وبالإعلام المصرى، فنجاح ماسبيرو يمثل فرحة للجميع”.

وأضافت “كل الشكر والتقدير لكل زملائى أبناء ماسبيرو، الذين عملت معهم، وبدأت معهم مشوارى الإعلامى بينهم، وأتمنى أن يوفقنا الله مع بعضنا البعض لنعمل سويا لرفعة ماسبيرو”.

وأشارت رشا نبيل، إلى سعادتها بالعودة لبيتها الإعلامى الكبير، قائلة، إن العمل بالتليفزيون المصرى شرف لكل إعلامى، وأشكر كل من يقف بجواره، ويسانده، من جهات ومؤسسات وطنية، كان لها أكبر الأثر بالفعل فى إعادته، وأسعى جاهدة لأن أكون عند حسن ظن كل مشاهد مصرى وعربى، وحسن ظن قيادات ماسبيرو، وزملائى، كبارا وصغارا، وكل من توسم فى خيرا فى هذه المرحلة المهمة فى تاريخ الإعلام المصرى، ومحاولات إعادة ماسبيرو لمكانته التى تليق به.

وطالبت رشا نبيل، بالتمهل فى الحكم على التجربة التى بدأت خطواتها الأولى، بالإشادة بها والحمد لله، مشيرة الى أن الالتزام بالواجب الوطنى، وتحقيق الصالح العام، هو الأساس الذى يحركنا فى العمل، وهو أمر يبشر بالنجاح، إلى جانب المحاولات المُخلصة والصادقة من كل القائمين على البرنامج وعلى التطوير.

واختتمت رشا نبيل كلامها قائلة “النجاح يتحقق بالمشاركة والتعاون والود والدعم والمساندة، وهو ما شعرت به من زملائى، وهو ما منحنى طاقة إيجابية، وأشعرنى أيضا بأننا نسير على الطريق السليم، ونعد المشاهد بأنه سيرى كل ما يتمنى مشاهدته، ومتابعته، على شاشة تليفزيون بلده، فلدينا أهداف وطنية واجتماعية نعمل من أجلها لصالح المواطن”.

زر الذهاب إلى الأعلى