fbpx
الرياضة

زين الدين زيدان يكشف الحالة الوحيدة التي سيغادر فيها ريال مدريد

يعيش نادي ريال مدريد و مُشجعيه أيامًا صعبة، فرضتها النتائج السلبية للفريق في الدوري، والتي أبعدته كثيرًا عن مُنافسه الغريم برشلونة والذي يبتعد عن أقرب منافسيه بفارق 11نقطة، وكذلك فقدان فرصة المنافسة على كأس ملك إسبانيا بالخروج على يد نادي ليجانيس المغمور.

حالة الفريق المُزرية دفعت العديد لطرح التساؤل عن مُستقبل زين الدين زيدان مدرب الفريق مع الملكي، وبدأ التفكير جديًا في أوساط المهتمين بشأن الفريق المدريدي بأسماء بديلة لـ«زيزو»، لقيادة سفينة أحلام جمهور الميرنجي.

«زيدان» قال عما يُثار في هذا الموضوع، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ماركا،:«إذا شعرت بأن رسالتي مع الفريق لا تؤدي وفق الشكل المطلوب سأغادر غدًا»، وعلق «زيدان» على الأحاديث التي انتقدت اختياراته بشأن تنظيم النادي، رفضه عقد اي صفقات في فترة الانتقالات الشتوية، بالقول :«لا أندم إطلاقًا على أي قرار اتخذته بشأن التخطيط للفريق»، وتابع مؤكدًا على أنه وقبل بداية الموسم عندما وقع للفريق، كان سعيدًا بقوام الفريق الحالي، مُشيرًا لصغر سن اللاعبين وحاجتهم للتعلم، وشدد على أنه في دعمهم دائمًا.

«زيدان» عبَر عن تمسكه بكافة اختياراته للفريق بالقول :«إذا ما كان بإمكاني العودة للصيف، فإني سأتخذ ذات القرارات»، واختتم حديثه بالقول أنه يعلم أنه يحظى بدعم النادي و الرئيس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى