fbpx
الأخبار

سعد بدير: السيسي لديه إرادة حقيقية للقضاء على الفساد

إيمان حسن

أكد سعد بدير، عضو لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، أنه  يجب وضع تشريع يغلظ العقوبة لكل من يخالف ويعتدي على الاراضي المملوكة للدولة، مبينًا أنها ملكية عامة  والاعتداء عليها يضيع على الدولة المليارات .

وأشار بدير، إلى حجم الفائدة المالية التى ستعود على اقتصاد الدولة بمجرد طرح الأراضى المنهوبة للبيع عبر مزادات علنية واستثمارها فى العديد من المشاريع القومية الكبرى، لافتًا إلى على كل من يحاول التنصل من أحقية الدولة فى استرداد جميع أراضيها المنهوبة.

واقترح بدير، أن يتم تقييم أداء جميع المحافظين على مستوى الجمهورية من خلال إنجازاته التى يحققها فى ملف استعادة الأراضى المنهوبة على أن يتم استبعاد من يفشل فى تنفيذ هذه المهمة ، مطالبا من الجميع تقديم الدعم والمساندة للمحافظين فى هذا الملف الذى سيحقق المليارات من الجنيهات لصالح الدولة المصرية.

وشدد بدير، على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لديه إرادة حقيقية للقضاء على الفساد من خلال التطرق لملف استرداد أراضى الدولة المنهوبة أكثر من مرة ولكن ما ينقصنا هو إيجاد طرق فعاله للقضاء عليه.

وشدد ” عضو محلية النواب” ، بضرورة أن يعي جميع المسئولين بصفة عامة  والمحافظين بصفة خاصة تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسى حول استعادة أراضي الدولة المنهوبة، وضرورة سرعة تنفيذها، مؤكدًا أنه بمثابة رسالة واضحة وتكليف مباشر وحاسم باسترداد حقوق الدولة والشعب من خلال استرداد أراضى الدولة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى