fbpx
اخترنا لكالحدثمنوعات ونجوم

سلمي حايك تتهم «هارفي» بالتحرش بها

نشرت الممثلة الأمريكية ذات الأصل اللبنانى سلمي حايك، زوجة رجل الأعمال الفرنسي فرنسوا-هنري بينو، مقالا في “نيويورك تايمز” بعنوان “هارفي وحش هاجمني أنا أيضا” كشفت فيه عن تعرضها للتحرش من قبل المنتج  هارفي واينستين لتنضم بذلك إلى قائمة نساء هوليود اللاتي يتهمنه بسوء السلوك الجنسي كاشفة النقاب عن فضائح تحرش واعتداء مدوية تردد صداها في أنحاء العالم أجمع.

وصرحت الممثلة البالغة من العمر 51 عاما بأنها تعرضت للتحرش مرات عدة من قبل هارفي واينستين الذي طلب منها في عدة مناسبات الاستحمام  وإقامة علاقة جنسية معه والتعري أمامه مع امرأة أخرى أثناء تصوير فيلم “فريدا” وهو مشروع عزيز على قلب الممثلة التي تكن إعجابا كبيرا للرسامة المكسيكية فريدا كاهلو إلا أنها رفضت الانصياع لأوامره وقال لها واينستين إنه سيختار ممثلة أخرى لتقوم بدور البطولة، منتقدا إدارتها للمشروع ومشترطا تصوير هذا المشهد، حيث قرر أستديو “ميراماكس” الذي أسسه هارفي واينستين وشقيقه بوب، إنتاج الفيلم الذي خرج إلى الصالات في العام 2002 والذي أدت سلمى حايك بطولته وشاركت في تأليفه وإنتاجه.

وأوضحت ناطقة باسم المنتج واينستين في رسالة تلقتها وكالة فرانس أن: “كل هذه الادعاءات الجنسية التي تقدمت بها سلمى ليست دقيقة وبشهادة أشخاص آخرين شهدوا علي تلك الأحداث وكما الحال في كل الشراكات، حصل بعض التجادل .. ما سمح بتحسين نوعية العمل”، مشيرة إلى أن أحدا لم يضغط على الممثلة كي تصور هذا المشهد وأن واينستين أيّد اختيار سلمى حايك لدور البطولة في وجه مستثمرين آخرين كان لديهم رأي مختلف.

وتزعم أكثر من 50 امرأة أن واينستين تحرش بهن جنسيا أو اعتدى عليهن على مدار العقود الثلاثة الماضية. وينفي واينستين ممارسته الجنس مع أي امرأة دون رغبة منها.

وأعلنت الشرطة في نيويورك ولوس أنجلوس وبيفرلي هيلز ولندن أنها تحقق في مزاعم ضد واينستين تتهمه بالاعتداء الجنسي أو الاغتصاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى