fbpx
منوعات ونجوم

سماح أنور تفتتح فعاليات ملتقى لمسات الدولى للفنون التشكيلية‎

تفتتح المطربة  فاطمة عيد وزوجها الفنان لواء شفيق الشايب والفنانة سماح أنور فعاليات ملتقى لمسات الدولي للفنون التشكيلية، وذلك يوم الخميس الموافق1 نوفمبر بمقر قاعة لمسات للفنون بوسط البلد  في تمام الساعة السابعة مساء .

وقالت الفنانة سماح أنور، ان الفن التشكيلي يعتبر أحد أهم الفنون البصرية الهامة ولها علاقة تفاعلية وطيدة بالسينما والدراما معبرة عن سعادتها بدعوتها لافتتاح ملتقى فن تشكيلي.

فيما عبر أيضا كل من المطربة فاطمة عيد والفنان اللواء شفيق الشايب عن سعادتهما بالتحضير للمشاركة في افتتاح معرض فن تشكيلي،  لافتين إلى ان الفن التشكيلي له رسالة سامية في التجسيد الفني للأحداث عبر ريشة كل فنان ، وتشدوا فاطمة عيد بمجموعة من أغنياتها الجديدة.

 ومن المقرر ان يشرف على مهمة القومسيبر التشكيلي والناقد عمرو الكاشف وقال :” إن الملتقى يعرض  لوحات لفنانين تشكيليين من مصر والمملكة العربية السعودية في  مجالات الرسم والتصوير الفوتوغرافي  والخزف والنحت والكولاج  و سيكون فرصة لكل فنان أن يجسد بريشته مكنونا نفسيا  تختزله الألوان والمزج بين السينما والطرب والفن التشكيلي .

ويستضيف الملتقى العديد من قامات الفن التشكيلي على رأسهم من المملكة العربية السعودية الفنانة التشكيلية القديرة علياء الدقس وميرزا الصالح ويحل ضيوف شرف الملتقى من مصر الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان والتشكيلي الكاتب الصحفى دكتور محمد الناصر والتشكيلي عادل بنيامين والتشكيلي سمير سيد تحت إشراف الدكتورة نرمين شمس رئيس قاعة لمسات .

بواسطة
إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى