fbpx
أهم الأخبارالرياضة

سموحة يحل ضيفًا على النصر في لقاء الجريحين بالدوري المصري الممتاز

يخوض فريق سموحة في السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، اختبارًا جديدًا أمام مضيفه النصر، باستاد القاهرة الدولي في مواجهة قوية وصعبة بالنسبة للفريقين.

يحتل سموحة المركز السادس في جدول الترتيب، بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، بعدما حصد الفريق السكندرى 29 نقطة من خلال 8 انتصارات، وتلقى 6 هزائم، و5 تعادلات، وسجل الفريق 24 هدفًا واستقبل 16 هدفًا.

وحقق نادي طنطا فوزًا ثمينًا على نادي سموحة، وذلك في المباراة التي جرت بينهما الجمعة الماضي، على ستاد طنطا الرياضي، في إطار الجولة التاسعة عشر من الدوري، أحرز هدف طنطا لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري في أواخر الشوط الأول.

طنطا قفز بانتصار اليوم للمركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة، وذلك بفارق الأهداف عن الفريق الذي يسبقه في الترتيب، بذات عدد النقاط نادي الداخلية، فيما تجمد رصيد نادي سموحة عند المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

ويحتل النصر المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة، بقيادة مديره الفني سيد عيد، وحقق الفريق انتصارين، وتعادل 7 مرات، وتلقى 10 هزائم، وسجل الفريق 21 هدفًا واستقبل 32 هدفًا.

يعتمد سموحة على قدرات لاعبيه في تشكيلة تضم على الأرجح: حارس المرمى محمد أبوجبل، وأمامه السيد فريد وعبدالله بكرى ورجب بكار وطارق طه للدفاع، ومحمود عبدالعزيز وأحمد نبيل «مانجا» والغاني أوجستين أوكرا للوسط، ومحمد حمدى زكي وحسام حسن والإثيوبي أوميدا أوكوري للهجوم.

ويعتمد النصر على تشكيلة تضم: الحارس محمد مصطفى، وأمامه إسلام مصطفى ومحمد حجاج وفرانك ألفيس وأحمد السباعى للدفاع، وخالد رضا وحجاج عويس ومحمود القط ومحمد سعيد وجون مانجا للوسط، ومحمد حسن ميدو للهجوم.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى