fbpx
أهم الأخبارالرياضة

سيد عبد الحفيظ : الأهلي لن يرحم المنافسين في طريقه للدرع الـ40

قال سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة النصر، وبدأ التفكير في مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الـ26 للدوري.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الجميع في الفريق يتعامل مع كل مباراة على أنها قوية ومهمة، بصرف النظر عن ترتيب المنافس في جدول الدوري.

وأضاف أن الجهاز الفني يتطلع لمواصلة الانتصارات المحلية بحثاً عن التتويج بلقب الدوري للمرة الـ40 في تاريخ النادي.

وأشار إلى أن الفوز الكبير الذي حققه الفريق على النصر أمس، الأثنين، بخماسية نظيفة في الجولة الـ25 للدوي العام خطوة مهمة في رحلة الحفاظ على بطولة الدوري الممتاز.

ولفت مدير الكرة إلى أن  الفريق عازم على تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، وهناك تركيز كبير من جميع اللاعبين؛ حتى يستمر الفريق على أدائه بهذا الشكل القوي والجماعي ومواصلة مسيرته الناجحة نحو تحقيق لقب الدوري.

وجدد مدير الكرة رفضه «نغمة» حسم الدوري، موضحاً أن الأمر لم يُحسم، وأن الفريق سوف يتعامل مع كل مباراة على حدة إلى أن يتم حسم البطولة المحلية رسمياً.

وفاز النادي الأهلي،أمس الاثنين، على ضيفه نادي النصر، بخمسة أهداف مقابل لاشئ، وذلك في إطار مباراة الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت مساء اليوم على أرض ستاد القاهرة.

أهداف المباراة جاءت عبر المغربي وليد أزارو، الذي سجل هدفين، عزز بهم صدارته لهدافي الدوري برصيد 16 هدف، وذلك في الدقيقتين 16 و 33 من الشوط الأول، قبل أن يُحرز محمد هاني في الدقيقة 43، الهدف الثالث للفريق الأحمر بذات الشوط، فيما سجل الهدف الرابع الوافد الجديد صلاح محسن في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، في أولى أهدافه مع الفريق الأحمر، وهو ما حقق كذلك كريم نيدفيد في الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 90.

وشهدت المباراة بجانب هدف «محسن»، الظهور الأول للقائد حسام غالي بقميص الأهلي، وذلك بعد عودته من فترة إعارة قصيرة مع نادي النصر السعودي لم تُكلل بالنجاح.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، حصدهم من 20 فوز، وثلاثة تعادلات، وهزيمة وحيدة، فيما يحتل نادي النصر المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، حصدهم من انتصارين وثمانية تعادلات، وأربعة عشر هزيمة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى